أخبار

على «فيس بوك».. أم تعرض رضيعها للبيع مقابل 48 ألف

رصدت أجهزة الأمن بالجيزة، إعلان لأم تقوم ببيع رضيعها على موقع التواصل “فيس بوك”، في مقابل ملبغ 48 ألف جنية، حتى تبين أن أم الرضيع قد حملت به سفاحًا، من أحد أصدقائها لذلك لجأت لبيعه علي مواقع التواصل الاجتماعي.

الطفل مقابل المال

وتمكن الإدارة العامة لمباحث الآداب، علي مواقع التواصل الاجتماعي، من رصد حسابًا شخصيًا علي “فيس بوك”، لسيدة من منطقة العجوزة، تعرض طفلها الرضيع البالغ شهوراً للبيع بملبغ 48 ألف جنية.

وتبين من تحريات المباحث، أنها تدعي فاطمة 25 سنة، ربة منزل ومقيمة بشارع الهرم، لذلك تم تحديد مكانها، وضبطها وإحالتها إلى النيابة للتحقيق.

صاحب الفرن يقتل طفل بسبب 20 جنيه

وفي وقت سابق، لقي طفل، صباح اليوم الأربعاء، مصرعه علي يد صاحب الفرن، بعد ضرب شنيعًا بمحافظة الشرقية.

بداية الواقعة

وتلقى مدير أمن الشرقية، اللواء عاطف مهران، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، العميد عمرو رؤوف، بلاغًا من مستشفى صيدناوي، الجامعي بمدينة الزقايق، يفيد بوفاة الطفل والذي يدعى “ياسين ياسر حمدي أبو علي”، وأتضح أنه في العاشرة من عمره، مقيم بقرية أبو سالم، التابعة لمركز شرطة مشتول السوق، مشيرًا أنه أصيب بنزيف بالمخ وتعرض للضرب الشنيع علي يد عدد من الأشخاص.

وأوضحت التحريات الأولية، من أحد جيران أسرة الطفل، والذي يمتلك فرن خبز، أعطى ياسين 20 جنيهًا لشراء علبة سجائر، ولكن عاد الطفل بعد فترة وأخبر مالك الفرن أن النقود ضاعت منه، ولكن الرجل ثار في غضبه واستعان بأطفاله وأخذ يضرب الطفل ضربًا شنيعًا، حتى كان غريقًا في دمائه، ولم يكتف بذلك ولكن ذهب لوالد الطفل يطلب العشرين جنيه وأخذها منه وانصرف.

وبعد ذلك تم نقله إلي مستشفي صيدناوي الجامعي، ولكنه لفظ أنفاسه الأخيره متأثرًا بإصابته، وتلقي النيابة العامة إخطارًا لمباشرة التحقيقات والتحرى عن المحضر اللازم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى