محافظات

مرتضى العربي أمينًا لأمانة الشباب بحزب الشعب الجمهوري بأسيوط

أصدر الأستاذ/ السيد عبدالصبور أمين حزب الشعب الجمهوري بمحافظة أسيوط، قرارًا بتعيين الكاتب الصحفي مرتضى العربي أمينًا لأمانة الشباب بالمحافظة.

وقال الأستاذ/ السيد عبدالصبور أمين حزب الشعب الجمهوري بمحافظة أسيوط، إن اختيار الكاتب الصحفي مرتضى العربي عضو مجلس النواب السابق ليشغل منصب أمين الشباب بالحزب بالمحافظة جاء لكونه نموذجًا مشرفًا للشباب وخبرته الكبيرة في إدارة الملفات المعنية بالشباب، فضلا عن دوره السياسي وأفكاره المبتكرة لدمج الشباب في الحياة السياسية وبناء كوادر حزبية شابة تسهم في بناء الدولة المصرية.

من جانبه أكد الكاتب الصحفي/ مرتضى العربي عضو مجلس النواب السابق، وأمين الشباب بحزب الشعب الجمهوري بأسيوط، أنه سيسعى جاهدًا خلال الفترة المقبلة على تنفيذ أهداف الحزب التي يأتي على رأسها رفع الروح المعنوية وتعظيم قيم الولاء والانتماء لدى الشباب المصري؛ مؤكدًا أنه سيعمل بالتعاون مع الأمانات المختلفة بالحزب تحت إشراف أمين الحزب على تنفيذ الاستراتيجية على أرض الواقع وزيادة التلاحم مع الجماهير، موضحًا أن الحزب يضم كافة شرائح المجتمع المصري ويعبر عن طموحات المواطنين.

وكان الكاتب الصحفي مرتضى العربي عضو مجلس النواب السابق، وقع على استمارة عضوية لحزب الشعب الجمهوري بأسيوط جاء ذلك خلال لقاءه، السيد عبدالصبور أمين حزب الشعب الجمهوري بمحافظة أسيوط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى