اقتصاد

عمار عبدالناصر: تطور كبير بقطاع التوريدات الكهربائية في مصر تزامنًا مع المشروعات القومية

كشف عمار عبدالناصر شرم، نائب رئيس مجلس إدارة شركة سانشي جابان، عن تفاصيل إنشاء واحدة من أهم الشركات في مصر العاملة في مجال الاستثمار بقطاع التوريدات الكهربائية، بالتزامن مع الطفرة العمرانية التي نفذتها الدولة المصرية.

وأشار عبد الناصر أن الشركة توزع منتجاتها لجميع الدول خاصة في منطقة الشرق الأوسط، حقق وكيلها بجمهورية مصر العربية  نجاحات كبيرة بالسوق خلال الفترة الأخيرة، تزامنت مع الطفرة العمرانية التي حققتها الدولة المصرية.

أكد أن الشركة تأسست في مصر سنة 2009، لتكون واحدة من الشركات العاملة في مجال التوريدات الكهربائية، وهو أحد المجالات الاستثمارية الواعدة بالسوق المصري، قائلًا: ” الشركة تنمح عملائها منتجات بضمانات مدى الحياة، حفاظًا على ريادة الشركة أمام نظيرتها سواء في مصر أو في منطقة الشرق الأوسط”، مشيراً أن الدولة المصرية تدعم دائمًا الاستثمار الناجح وهو ما جعلنا نحرص على توفير منتجات ذات جودة عالية للعميل المصري.

وأضاف “شرم” ، أن الشركة توفر منتجات بتقنيات عالمية فائقة الجودة، تتناسب مع حجم التنمية العمرانية التي نفذتها الدولة المصرية بالقطاع العقاري، كما توفر الشركة المئات من فرص العمل للشباب، وتدعم إستراتيجية الدولة لتحقيق التنمية الصناعية، كما تمتلك الشركة براند آخر تحت مسمى «سانشي شرم و شرم اليكترك »، ولديها 12 فرع بمحافظات الجمهورية، كما توفر خدمة ما بعد البيع للحفاظ على عملائها وتقديم كافة الخدمات المطلوبة على المنتج.

واستكمل نائب رئيس مجلس الإدارة قائلًا: لدينا حلم كبير بالمشاركة الحكومة المصرية ممثلة في وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية، بالمناقصات التي توفرها بالمشروعات العمرانية الجديدة، وأن تفعيل هذه الشراكة مع الدولة المصرية هو بمثابة تشريف لتاريخ الشركة الذي امتد لسنوات طويلة، مؤكدًا أن الشركة تخطط خلال الفترة المقبلة للتوسع في فروعها بمحافظات الجمهورية لتوفير منتجاتها بكافة المناطق، كما تبنت الشركة منظومة متكاملة للتحول الرقمي عبر الشبكة العنكبوتية.

واختتم الأستاذ عمار شرم ، أن شركة «سانشي» تتيح الشركة خدماتها ومنتجاتها عبر الموقع الرسمي للشركة على هذا الرابط  https://sanshejapan-eg.com وتوفر أيضًا خدمات مع بعد البيع على نفس الرابط  وهذا يأتي مع برنامج التحول الرقمي الذي تبنته الحكومة المصرية خلال الفترة الأخيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى