غير مصنف

عمرو أديب عن مرور الجيزة والدقي الجديد بأكتوبر: ده خيال علمي

إسراء عبدالفتاح
أعرب الإعلامي عمرو أديب، عن إنبهاره الشديد، بالمقر الجديد للإدارة العامة لمرور الجيزة بمدينة السادس من أكتوبر.
وتابع أديب خلال برنامج الحكاية، أن ما يشاهده من تطوير وزارة الداخلية للمباني الشرطية وإنشاء الوزارة للمقر الجديد للإدارة العامة لمرور الجيزة هو احترام لآدمية المواطن المصري، وحاجة روعة فعلا وخيال علمي.
وأضاف أديب، أشعر بالفخر بوجود مقر حكومي تم تنفيذه بالمعايير الدولية لترخيص المركبات وتعليم القيادة، إيه العظمة ديه؟
شاهد.. 
ويذكر أنه تم بدأ العمل بالإدارة العامة لمرور الجيزة” صباح السبت الموافق 11 يوليو الجاري عملها بالمقر الجديد بطريق الواحات بمدينة السادس من أكتوبر.
يضم المقر الجديد عددا من المبانى (الإدارة العامة لمرور الجيزة – مجمع خدمى مرورى متكامل لمرور الدقى ويشمل “وحدتى تراخيص تسيير وقيادة” – نيابة المرور – مكتب الشهر العقارى – مدرسة تعليم القيادة – مناطق لتقديم الخدمات للمواطنين).
بدء العمل بالمقر الجديد للإدارة ووحدة تراخيص الدقى
بدء العمل بالمقر الجديد للإدارة ووحدة تراخيص الدقى
وتم اتباع أحدث الأساليب لتصميم المقر الجديد للإدارة العامة لمرور الجيزة ووحدة تراخيص الدقى لتقديم خدمة متميزة للمواطنين، حيث يتم إدارة الأعمال بالمقر الجديد من خلال منظومة إلكترونية متكاملة، كما تم توفير أماكن لانتظار السيارات مزودة بمظلات متطورة ومخصص بها أماكن مجهزة لكبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة، فضلًا عن تخصيص مساحات تسع لعدد كبير من السيارات للفحص واختبارات القيادة وبما يسهم في تقديم كافة الخدمات بسهولة ويسر.
بدء العمل بالمقر الجديد للإدارة ووحدة تراخيص الدقى
بدء العمل بالمقر الجديد للإدارة ووحدة تراخيص الدقى
يأتى هذا في ضوء السعى الدؤوب لأجهزة وزارة الداخلية نحو ارتياد آفاق التحديث والتطوير لتحقيق مستهدفات الرسالة الأمنية وتدعيم ركائز الأمن وحرصًا على تقديم الخدمات الأمنية الجماهيرية بجودة وإتقان.
يشار إلى أن العنوان التفصيلى للمقر الجديد للإدارة العامة لمرور الجيزة ووحدة تراخيص الدقي على الرابط التالى:(https://goo.gl/maps/9kwpuSb7DrVzBgKf8) كما أنه متوفر على الموقع الرسمى لوزارة الداخلية، في إطار تقديم كافة الإجراءات التى من شأنها التسهيل والتيسير على المواطنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى