أخبارفن ومنوعات

عمرو مصطفى: “تاريخي أسود مش عايز افتكره”

أكد الملحن عمرو مصطفى أنه لن يعود إلى التلحين مرة أخرى، متابعًا: «ده لو الدنيا اتدمرت، هغني بس وهلحن لأصحابي بس هيدفعوا كتير أوي، أرقام فلكية عشان يتحط اسمهم جنب عمرو مصطفى».

وأضاف أن البوم «أيامي» كان سبب خلاف كبير بينه وبين رجل الأعمال جمال مروان لأنه كان يريد التعاقد معه ثلاث سنوات، معقبًا: «ياه ذكريات».

جاء ذلك في الجزء الثانى من لقائه فى برنامج «حبر سري»، المذاع عبر فضائية «القاهرة والناس»، مساء اليوم الخميس،مضيفاَ أنه لا يريد الحديث عن ماضيه، مجيبًا عن حديث المذيعة «م ده تاريخك؟»: «تاريخ اسود».

وأكد مصطفى فى الجزء الأول المذاع أمس الاربعاء أنه أسطورة الجيل وانه قدم مئات الألحان الناجحة جاء ذلك بعد أن وجهت له مقدمة البرنامج أسما إبراهيم عن حديثه السابق أنه سيكون أسطورة الجيل فى 2020 وأن ذلك لم يحدث .

وأضاف أنه لم يتم التعامل بينه وبين أى مطربين اسرائليين وأنه أعلن عن موقفه منذ 14 عام لتخبره أنه هناك أجيال لاتعرف ماحدث من 14 عام مضيفه انا واحدة منهم ليحرجها موجها لها سؤال قائلا : ليه انتي عندك كام سنة؟ لترد انا مواليد التسعينات،حيث شهد اللقاء الكثير من الشد والجذب بينهما.

وأضاف عند سواله عن الهضبة عمرو دياب أنه لن يتحدث اليوم الا عن عمرو مصطفى كما أعلن عن ألبوم جديد سافر إلى اسبانيا من أجل العمل عليه، وأنه يغني من أجل إنقاذ الغناء فى مصر.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى