أخبارفن ومنوعات

عمرو مصطفى عن اكتشاف النجوم: “ليه أجازف باسمي”

قال الملحن عمرو مصطفى مؤكداً أنه لن يكتشف أي فنان جديد، لأنه قام بمساعدة الكثيرين واخراجهم للنور وكانت النتيجة هي الحقد والنظرة غير الجيدة، معقباً: «ليه أجازف باسمي؟».

موضحاً أنه ساعد العديد من الشباب وجازف باسمه وكانت النتيجة أنه تسبب في أذية نفسه، قائلاً : «مش هكمل مع أي حد هينزل من موسيقتي أو هيقلل منها ومش هاجي على نفسي عشان أساعد حد، أنا ساعدت عشان ميجيش بعد كده حد يكتبلي على السوشيال ميديا مش هتقف مع الشباب؟ لا أنا وقفت بس كانت النتيجة ضرب في ضهري.. أنا طلعت أسماء».

وأكد أن ألبومه الجديد الذي يعمل عليه حاليًا يعده في أوروبا، حتى يستطيع تقديم مااريد قائلاً: «حاولت أعمل موسيقى بشكل مختلف، وتعبت من إني بعلم لأن وقتي بيضيع».

وأضاف عمرو على أنه لن يعود إلى التلحين مرة أخرى، متابعًا: «ده لو الدنيا اتدمرت، هغني بس وهلحن لأصحابي بس هيدفعوا كتير أوي، أرقام فلكية عشان يتحط اسمهم جنب عمرو مصطفى».

واضاف أن البوم «أيامي» كان سبب خلاف كبير بينه وبين رجل الأعمال جمال مروان لأنه كان يريد التعاقد معه ثلاث سنوات، معقبًا: «ياه ذكريات».

جاء ذلك في الجزء الثانى من لقائه فى برنامج «حبر سري»، المذاع عبر فضائية «القاهرة والناس»، مساء اليوم الخميس،مضيفاَ أنه لا يريد الحديث عن ماضيه، مجيبًا عن حديث المذيعة «م ده تاريخك؟»: «تاريخ اسود».

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى