غير مصنف

عمرو مصطفى والهضبة خلاف وصلح من طرف واحد

شغلت تهنئة الملحن عمرو مصطفى الهضبة عمرو دياب بعيد ميلاده ال 61 الجميع خلال الساعات الماضية واعتبر الكثيرين أن هذه التهنئة هى بداية الصلح.

ولكن من العجيب أن هذا الخلاف و أنباء الصلح هى من طرف واحد فلم يعلق الهضبة على هذا الخلاف سابقاً بالرغم من تعليق الكثير من المطربين على هذا الخلاف فى العديد من البرامج فى الفترة الأخيرة منهم نقيب المهن الموسيقية الحالي مصطفى كامل والمطرب والملحن حميد الشاعري من خلال برنامج برنامج “حبر سري” المذاع عبر قناة القاهرة والناس.

العمر بيجري

وكتب عمرو مصطفى، مهنئاً الهضبة:” العمر يجري سريعا ولن تبقي غير السيرة العطرة وداعا لأي مشكله مع أي إنسان وخاصه لو  كان الإنسان تجمعه بك عشره ونحن قدوه للأجيال القادمة”.


وتابع:”صنعنا تاريخا مشرفا من الموسيقى أتمني أن تستمتع بيه الاجيال القادمة بدون اي شوائب نحن ننشر السعادة  اتمني ان يظل في ذهن المستمع هذا الانتاج الموسيقي بدون ربطة بأي صراعات أو مشاكل  “.
وأضاف:”لذلك انتهز فرصه عيد ميلاد علامات الموسيقي  عمرو دياب ومحمد منير كل سنه وأنتم طيبيين قامات كبيرة فى صناعه الموسيقي  تعلمنا منكم الكثير كل عام وأنتم بخير”.

أعمال جمعت عمرو دياب ومصطفى كامل

الجدير بالذكر أن التعاون بين الثنائي استمر أكثر 20 عاما، ونشبت بينهما خلافات لم يفصح عنها أدت إلى القطيعة الفنية،

بدأ التعاون بينهما عام 1999 بأغنية “خليك فاكرني”، وفى 2000 أغانى العالم الله و بعترف و أعمل ايه وفى 2001 يا حبيبى لا و أكتر واحد و قلت إيه و صدقنى خلاص و أحبك اكرهك.
أما فى 2004 قدما أغانى “ليلى نهارى “و”وحشتينى” و “قصاد عينى” و”الا هيا”، وفى 2005 “وماله” و”الله لا يحرمنى منك” و”قدام عيونك” و “تخبى ليه”، وفى 2007 %نقول ايه”و”الليةدى” و”فهمت عنيك”، وفى 2009 أغانى “وياه” و”بقدم قلبى” و”الله على حبك أنت” و”عينى وانا شايفه”، و”هلا هلا” في 2011.
أيضا قدموا في 2017 “قلبى اتمناه” و”أجمل عيون” و”الفرحة الليلة”.

وفى عام 2018 طرحا أغانى تعالى و يتعلمو و باين حبيت و يا ساحر و يا ملاك الحين و بحبك أنا وفى عام 2020 قدموا أغانى هيعيش يفتكرنى و حلوة البدايات و جامدة بس.

أما الاغنية الأخير كانت “هيعيش يفتكرني” ضمن ألبوم “سهران” فهل ينتهي الخلاف بتعليق من عمرو دياب أو عمل جديد يجمعهما؟

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى