فن ومنوعات

عمرو مصطفى يطرح أغنية”ملوش زي”

يستعد المطرب والملحن عمرو مصطفى لطرح خامس أغنية من ألبومه الجديد الذي يحمل اسم”غيرك مين”تحمل اسم ملوش زي،

وروج عمرو مصطفى للأغنية، من خلال نشر مقطع من الأغنية، عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلق قائلا: ملوش زي، قريبا على يوتيوب.

أغنية ملوش زي من كلمات الشاعر مصطفى ناصر، و ألحان عمرو مصطفى، وتقول كلمات الأغنية: “قولتله إيه الكلام؟، قالي خير، وأما قال.. قلبي قال كل خير، ملوش زي واللي زيه يبقى زيه ازاي، ده صورته في مرايته هو أحلى منها كتير، مشفتوش حبي له قد إيه”.

احتفل عمرو من أيام قليلة بتصدر أغنيته”سيبوه”الترند و كتب عبر حسابه الرسمي للصور والفيديوهات انستجرام: صباحكم نجاح الحمدلله شكراَ لكم جميعاً لما تصحى تلاقي أغنية سيبوه ترند 1 فى مصر.

شغلت تهنئة عمرو مصطفى للهضبة عمرو دياب بعيد ميلاده ال 61 المواقع الإخبارية واعتبر الكثيرين أن هذه التهنئة هى بداية الصلح و عند سواله فى أحد اللقاءات السابقة قال أنه لن يتحدث إلا عن عمرو مصطفى وأنه يغني من أجل إنقاذ الغناء فى مصر.

يذكر أن عمرو قال فى تصريحات سابقة أن ألبومه الجديد الذي قدمه كان يعده فى أوروبا حتى يستطيع تقديم مااريد قائلاً: «حاولت أعمل موسيقى بشكل مختلف، وتعبت من إني بعلم لأن وقتي بيضيع».

وأضاف عمرو على أنه لن يعود إلى التلحين مرة أخرى، متابعًا: «ده لو الدنيا اتدمرت، هغني بس وهلحن لأصحابي بس هيدفعوا كتير أوي، أرقام فلكية عشان يتحط اسمهم جنب عمرو مصطفى».

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى