رياضة

عمر هريدي أول المترشحين على رئاسة مجلس إدارة الزمالك

تقدم عضو الجمعية العمومية بنادي الزمالك المحامي عمر هريدي، بأوراق ترشحه لرئاسة مجلس إدارة نادي الزمالك، في الساعات الأولى من فتح باب الترشح لإنتخابات الزمالك.

وجاء عمر هريدي أول المتقدمين بأوراقه لمقعد رئاسة مجلس إدارة الزمالك، لدورة 2021/2025، والتي تنطلق فاعلية التصويت في يناير القادم.

وتنطلق فاعلية التصويت لإنتخابات مجلس إدارة الزمالك في 20 يناير القادم، حتى 22 من نفس الشهر والتي أعلنها في وقت سابق مرتضى منصور، فور عودته لرئاسة الزمالك في مطلع الشهر الجاري.

وابتعد المحامي الشهير عمر هريدي عن الظهور داخل المشهد في الزمالك، أو في الفترات السابقة منذ أن كان عضو في مجلس الإدارة، ولكن ظل أمام الجماهير درع وسيف الكيان في كل مناسبة وظهور مدافعًا عن حقوقه وواجباته أمام الجماهير البيضاء.

ويشغل عمر هريدي منصب رئيس اتحاد الدراجات النارية، وكان هريدي صاحب الفضل الأكبر في إعادة هاني العتال إلى انتخابات الزمالك من جديد.

وبسبب أزماته دائمًا مع مسؤولو كرة القدم في مصر بسبب الدفاع عن حقوق الزمالك، تكونت شعبية المحامي الشهير في قلوب الجماهير البيضاء حيث دخل في صدامات مع الوزير العامري فاروق بعد اتهامه بالتحيز للأهلي ومرتضي منصور .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى