غير مصنف

عميد آداب أسيوط لـ”اليوم”: حفل تخرج قسم تاريخ كان خارج الجامعة وليس لنا سلطان عليه

عبده جمال

صرح الدكتور مجدي علوان عميد كلية الآداب بجامعة اسيوط، إن واقعة حفلة تخرج قسم التاريخ تمت خارج الحرم الجامعي وليس لنا سلطان عليها لان كل شخص حر فيما يفعل بشرط ان يكون خارج الحرم الجامعي.

واكد الدكتور مجدي علوان، في تصريحات لـ”اليوم”، أن إدارة الجامعة برئاسة الدكتور طارق الجمال رئيس الجامعه والدكتور شحاته غريب والدكتور احمد المنشاوي والدكتوره مها كامل نواب رئيس الجامعه، منعت كافة حفلات التخرج مؤخرا داخل الحرم الجامعي نظرا لتداعيات فيروس كورونا المستجد، مشيرا على حرص الكليه على ان لا تتم بداخلها اي نوع من انواع الاحتفاليات يتنافى مع سياساتها وقوانينها.

وأضاف أن اعضاء هيئة التدريس الكلية في ذاك الوقت بالتحديد يقومون بأعمال الكنترولات لتصحيح المواد الممتحنة وحصر النتائج أول بأول وذلك فى سبيل إعلان النتائج النهائية للطلاب مباشرة عقب موافقة واعتماد مجلس الجامعه لها.

وطالب “علوان” رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتحرى الدقة وعدم نشر كل ما يثير الرأي العام تجاه جامعة من أعرق الجامعات المصرية وأقدمها هذا الصرح التعليمى العظيم رمز العلم والتعليم على ارض اسيوط فى صعيد مصر لن يقبل بإقامة مثل هذه الحفلات بداخلها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى