أخبار

عم الطفل المختطف في أسيوط: أشكر الرئيس السيسي ورجال الداخلية

قال أسامة عزت عم الطفل ” أمير ” ضحية الاختطاف بواسطة تشكيل عصابي والذي نجحت وزارة الداخلية في تحريره صباح اليوم إن تحرير نجل شقيقه من قبضة التشكيل العصابي مثل فرحة عارمة للأسرة موجهاً الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي ورجال وزارة الداخلية “.

وتابع في مداخلة هاتفية خلال برنامج ” كلمة أخيرة ” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ” ON” قائلا :” لحظات صعبة عاشتها الأسرة بكل أفرادها اعتصرت القلوب دون أن نعلم ماذا حدث ولماذا ؟. وأمه كانت بتموت”.

وذكر أن الطفل يبلغ من العمر ست سنوات وكان يلهو أمام عتبة المنزل بقرية الشامية بمحافظة أسيوط ولم يكن الوقت متأخراً برفقة اإثنين من أصدقائه حتى وصل شخصان ملثمان على دراجة نارية يرتديان النظارات وقاما بخطف ” أمير ” من وسط أصدقائه في تمام الساعة الثامنة إلا ثلث عشية ليلة الواقعة المؤسفة .”
مؤكداً أن الشخصين بعد اختطاف الطفل ساروا به في طرق زراعية وحاول بعض الأهالي اللحاق بهم لكنهم تعرضوا أثناء الطريق لإطلاق نار من قبل الخاطفين فما كان منهم إلا أن عادوا بعد أن فشلوا في إنقاذ الطفل .”

واستطرد قائلاً : ” اختفى الطفل بعد ذلك ولم نعلم أية تفاصيل وتوجهنا للشرطة التي وصلت للمكان بعد البلاغ بربع ساعة لمباشرة الواقعة ” ، كاشفاً أن الخاطفين حاولوا التواصل مع الأسرة خلال الساعات التي قضاها الطفل مختطفاً طالبين فدية قائلاً : ” حصل نوع من الاتصال لكننا رفضنا التفاوض والتواصل معهم وأسندنا الأمر للسادة رجال الشرطة الذين التقطوا خيط الاتصال للوصول لهوية الجناة “.
ووجه الشكر لرجال الداخلية قائلاً : ” الحقيقة لم يمر سوى 36 ساعة فقط وكان أمير عائداً لأسرته بعد جهد كبير وتحية لهم وما رأيناه في تعامل الداخلية مع الموقف لم نره من قبل أن يهرع كافة رجال الداخلية ويتمركزون محل الواقعة لإنقاذ الطفل لمدة يومين ونصف دون أن يغادروا المكان ويتناولوا طعامهم “.
وواصل : “في عز قلقنا كانوا بيقلولنا ماتقلقوش خير عشان كده بشكر رجال الشرطة سواء أمن عام أو وطني والرئيس السيسي الذي أسهم في تطوير المنظومة الأمنية ووصولها لهذا الشكل اللائق “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى