رياضة

عودة الجزيري وعبدالشافي وزيزو لتشكيل الزمالك الفترة المقبلة

تشهد الفترة المقبلة بعض التغييرات في تشكيل فريق الكرة بنادي الزمالك، بقيادة باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق.

وكان الفرنسي كارتيرون قد ألمح إلى ذلك في المؤتمر الصحفي عقب مباراة الأهلي والتي إنتهت بفوز الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة لمسابقة الدوري العام.

واقترب محمد عبد الشافي من العودة لقيادة الجبهة اليسرى لنادي الزمالك أمام الإنتاج الحربي والتي تقام غداً، كما يعود أحمد سيد زيزو للتشكيل الأساسي بعد غياب وخاصةً بعد إصابة شيكابالا في مباراة الأهلي وعدم قدرته على إكمال المباراة، كما تشهد مباراة الإنتاج عودة التونسي سيف الدين الجزيري لقيادة الهجوم بدلاً من مروان حمدي ويشارك أيضا محمد عبد الغني في خط الدفاع بجوار محمود الونش.

وتشهد الفترة المقبلة اتباع الجهاز الفني للفارس الأبيض بقيادة كارتيرون سياسة التدوير بين اللاعبين في المشاركة في المباريات بسبب ضغط المباريات، حيث يخوض الفريق لقاء كل ثلاثة أيام تقريباً وسيكون هناك إجهاد في حالة استمرار مشاركة مجموعة معينة، كما يريد كارتيرون استبعاد بعض اللاعبين الذين تراجع مستواهم بشكل ملحوظ في الفترة الأخيرة وإعطاء الفرصة في المباريات للمتألقين فقط في التدريبات ومن يثبت نفسه وذلك لخلق روح منافسة بين اللاعبين.

كما يريد كارتيرون استغلال المباريات المقبلة لمشاهدة جميع اللاعبين داخل الملعب لتحديد موقفه النهائي من بعض اللاعبين وحسم مصيرهم، وذلك لتحديد ملامح قائمة الراحلين عن الفريق في نهاية الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى