رياضة

عودة المصابين في طلائع الجيش ومواصلة الاستعداد لمواجهة أسوان

يواصل فريق طلائع الجيش اليوم الاثنين بقيادة عبد الحميد بسيوني المدير الفني للفريق، تدريباته في استاد جهاز الرياضة العسكري في تمام التاسعة والنصف مساءاً وذلك عقب عودة الفريق من أجازة ثلاثة أيام والتي حصل عليها الفريق عقب انتهاء مباراة الفريق مع المصري في دور الـ 16 لكأس مصر.

ويينتظم في التدريبات وبعد التعافي من الإصابة مهند لاشين لاعب وسط الفريق، والذي تعافى من الإصابة بكدمة شديدة في أنكل القدم، والتي غاب بسببها عن مباراة المصري بالكأس، كما ينتظم ناصر منسي مهاجم الفريق في التدريبات وذلك بعد التعافي من الألم في العضلة الامامية والتي أصيب بها في مباراة الجونة في الدوري وابتعد بسببها عن الفريق في مباراة المصري بكأس مصر.

ويستأنف طلائع الجيش تدريباتاته استعداداً لمواجهة أسوان، المقرر لها الأول من مايو المقبل، بالجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري العام والمقرر إقامتها على استاد جهاز الرياضة العسكري في التاسعة والنصف مساءاً، ويعود للفريق أحمد علاء مدافع الفريق المعار من النادي الأهلي وذلك بعد انتهاء الإيقاف والذي أبعده عن مواجهة المصري البورسعيدي بكأس مصر بعد حصوله على الإنذار الثالث في مواجهة الجونة.

وخرج طلائع الجيش من دور الستة عشر لبطولة كأس مصر بعد الهزيمة من المصري البورسعيدي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التى جمعت بين الفريقين على استاد الإسكندرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى