فن ومنوعات

عودة جديدة لفانتازيا الواقعية السحرية “ميلان” للروائي إسلام المدني

قال الروائي إسلام المدني، إنه يعمل حاليا على كتابة سلسلة روايات جديدة تحمل إسم “ميلان”، ومكونة من ٩ أجزاء، وهى عبارة عن قصص فانتازيا الواقعية السحرية.

وتابع المدني، في تصريحات صحفية، أنه يتحدث في هذه السلسلة، عن شكل الأرض قبل ١٤٠٠ عام قبل الميلاد، وتدور أحداثها حول قبيلة”تشادا” وهى قبيلة تغار على كل القبائل وتأتي قبيلة أخرى قوية ومحاربة وهى قبيلة “كاجيكا” وتقرر أن تحمي كل القبائل من خلال توحيدهم، إلا أن هذه القبائل ترفض ذلك التوحد، ونظرا لكون كل قبيلة لها رمز مخفي في مكان سر على الأرض، يبدأ “ميلان” رحلة البحث عن الرموز السبعة لتوحيد كل هذه القبائل.

وأوضح، أنه انتهى من كتابة جزئين من السلسلة التي تتبع روايات مصرية للجيب، مؤكدا أنه سيفكر في تحويلها لعمل فني سواء في التليفزيون أو السينما اذا حققت نجاحات ومبيعات مع الجمهور.

وأضاف المدني، أن أولى تجاربه في كتابة الروايات الطويلة كانت سلسلة تحمل إسم “سام الأصفاني” والتي تكونت من ٩ أجزاء، وتم طرحها بالأسواق وحققت مبيعات فاقت ال ٧٥٠ ألف نسخة ما بين دول مصر و تونس والجزائر والسودان، والتي تتبع دار نشر تونسي “اللوتس”، حيث كتبها في الفترة من ٢٠١٧ حتى ٢٠١٩.




مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى