غير مصنف

عودة فايلر لقيادة تدريبات الأهلي

شيماء مصطفى

يعود المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السويسري رينيه فايلر غدا السبت لقيادة تدريبات الفريق بعد عودته من بلاده بعد توقف المسابقات والتدريبات بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

وقال مدير الكرة بالنادي الاهلي سيد عبدالحفيظ أن جميع عينات مسحة كورونا الثالثة، التي أجراها لاعبو الفريق الأول للكرة بالنادي والجهاز الفني والإداري والطبي يوم الأربعاء جاءت سلبية.

وأوضح مدير الكرة أنه تم التواصل مع الشركة الطبية التي قامت بإجراء المسحة الطبية الثالثة للاعبين والجهاز الفني والإداري والطبي، وجاءت نتيجتها سلبية 100%.

ومن جانبه قرر النادى الأهلى تقديم طعن رسمى خلال الـ72 ساعة المقبلة على الطلب الذى تقدم به نادى الزمالك لوزارة التموين والتجارة الداخلية خلال الساعات الماضية، وذلك لتسجيل العلامة التجارية بلقب نادى القرن الأفريقى باسم القلعة البيضاء.

حيث أعلن رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك مرتضى منصور المفاجأة الكبرى «بـ تسجيل علامة» نادي القرن الحقيقي لكرة القدم في وزارتي التموين والتجارة.

وفي نفس السياق علق أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك سابقا، على قضية نادي القرن بين الأهلي والزمالك.

وأكد عصام الحضري في تصريحات عبر برنامج “نمبر وان” على قناة «النهار»: “الجوهري – الله يرحمه – قال الزمالك بطل أبطال إفريقيا”.
وتابع: “الأهلي حصل على بطولات عديدة ولكن الزمالك الأحق بلقب نادي القرن لأنه الأكثر تتويجا بالبطولات الأفريقية”.
وأشار: “الزمالك لو قدم مستندات محترمة سيفوز الزمالك بلقب نادي القرن، وندرس تشكيل لجنة لاستعادة اللقب والحصول عليه”.
وفي نفس السياق قال أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك سابقا، إن السوشيال ميديا وراء اختيار حسام البدري، مديرا فنيا لمنتخب مصر.

وأكد عصام الحضري “كان هناك انقسام بين الإعلام والسوشيال ميديا وأعضاء اتحاد الكرة حول اختيار المدير الفني لمنتخب مصر”.
وأوضح: “الدليل على كلامي أن اتحاد الكرة اتصلوا بإيهاب جلال وطلبوه من المصىري ولكن السوشيال ميديا تسببت في التراجع عن ذلك القرار واختيار حسام البدري”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى