غير مصنف

غداً.. جامعة سوهاج تنتخب مجلس الإدارة الجديد لنقابة العاملين

اعلن الدكتور مصطفى عبدالخالق رئيس جامعة سوهاج، عن انطلاق ماراثون انتخابات اللجنة النقابية للعاملين بالتعليم والبحث العلمي، لانتخاب مجلس الإدارة الجديد المكون من رئيس و عدد ١٠ اعضاء، والمقرر عقدها غداً الاثنين ١٦ مايو الجاري، وتستمر لمدة يوم واحد فقط، بمبنى المدرجات المركزية بمقر الجامعة القديم.

وقال الدكتور مصطفى عبدالخالق إن إدارة الجامعة تحرص على إجراء الانتخابات النقابية العمالية وتطبيق التجربة الديمقراطية، لتشجيع العاملين على المشاركة السياسية، بكل نزاهة وشفافية من أجل الوصول إلى نقابة قادرة على الحفاظ على حقوق العاملين بالجامعة، واستقرار بيئة العمل وتحقيق أعلى معدلات الإنتاج والرضا الوظيفي.

موجها شكر لمجلس الإدارة السابق على جهودهم الملموسة خلال تلك الفترة المنقضية، متمنياً إستكمال الدورة النقابية الجديدة ٢٠٢٢ – ٢٠٢٦ بمزيد من تحقيق الطموحات والنجاحات لجميع منتسبي الجامعة.

جدير بالذكر ان انتخابات المنظمات النقابية العمالية لمدة يوم واحد فقط من الساعة ٩ صباحاً حتى اغلاق الصندوق الساعة ٥ مساء نفس اليوم، وتقام تحت رعاية وزارة القوى العاملة ومديرياتها الفرعية بإشراف قضائي كامل، و ايضا يذكر أن من لهم حق التصويت هم أعضاء الجمعية العمومية فقط في انتخاب رئيس من مرشحين اثنين و ١٠ أعضاء من ١٣ مرشح

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى