رياضة

غداً.. مؤتمر صحفي للمقاصة لإعلان تفاصيل التعاقد مع عظيمة

يعقد مجلس إدارة نادي المقاصة مؤتمراً صحفياً في الثانية عشرة ظهر غد الثلاثاء، للإعلان رسمياً عن تفاصيل التعاقد مع محمد عبد العظيم “عظيمة” المدير الفنى الجديد لفريق الكرة بالنادي والجهاز الفني المعاون له.

ويحضر المؤتمر المهندس أحمد عبد الخالق المشرف على الكرة ووليد هويدي مدير الكرة، كما يحضر المؤتمر الجهاز المعاون لمحمد عبد العظيم والذي يضم كلا من: بلال محيي الدين مدرباً عاماً وطارق حجاج مدرباً عاماً وإسلام عادل مدرب وأحمد البهلول مخطط أحمال.

وأعلن الدكتور عصام سراج الدين، المتحدث الرسمي للنادي ومستشار التسويق والتعاقدات، أن المؤتمر الصحفي سيشهد توقيع العقود وإعلان تفاصيل التعاقد مع الجهاز الفني الجديد، كما أوضح سراج أن عظيمة سيبدأ مهمته التدريبية رسمياً عقب المؤتمر الصحفي حيث يتوجه مباشرة لقيادة مران الفريق على الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي، استعداداً لمباراة سموحة المقرر إقامتها الجمعة المقبل ضمن الجولة الـ 17 للدوري.

كما اوضح سراج الدين أن مجلس إدارة النادي انتهى من تنسيق كافة الأمور مع محمد عظيمة وتم الاتفاق على آلية العمل الخاصة وخريطة العمل فى المرحلة المقبلة، بما يضمن الحفاظ على المسيرة الجيدة لفريق المقاصة واستمراره ضمن فرق المقدمة فى بطولة الدوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى