غير مصنف

غدا.. انطلاق معسكر المنتخب الأوليمبي استعدادا لبطولة شمال إفريقيا

حدد الكابتن شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي مواليد 2001 الواحدة ظهر الغد موعدا لانطلاق أولى معسكرات الفريق استعدادا لبطولة شمال إفريقيا للمنتخبات الأولمبية المقرر إقامتها الشهر المقبل بليبيا.

وكان الجهاز الفني قد قرر استغلال فترة الأجندة الدولية في إقامة معسكر الهدف منه اختيار القائمة التي سيعتمد عليها في بطولة شمال أفريقيا المحدد لها ديسمبر المقبل بليبيا ضمن خطة اتحاد شمال أفريقيا لتجهيز المنتخبات الاولمبيه للدول الأعضاء قبل انطلاق التصفيات الإفريقية.

وقد وضع الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي تصور كامل لبرنامج الإعداد خلال المرحلة القادمة حيث أن هناك بطولة شمال أفريقيا في ليبيا ثم مباراتين وديتين في يناير القادم ثم بطولة كأس العرب في مارس القادم.

وقد حدد الكابتن شوقي غريب إستراتيجية العمل خلال المرحلة المقبلة مؤكدا علي منح الفرصة لجميع اللاعبين قبل اختيار القائمة النهائية حيث ستكون بداية المعسكر لجميع العناصر التي تشارك سواء أساسيا أو احتياطيا مع الفريق الأول بالدوري الممتاز خلال الفترة من ٨ الى ١٣ نوفمبر الحالى ثم يتم اختيار المجموعة الثانية والتي تلعب في دوري الدرجة الثانية والمشاركون في دوري 2001 بقسميه الأول والثاني بناءا علي متابعات الجهاز الفني لدوري 2001 على أن ينطلق المعسكر من ١٣الي ١٦ نوفمبر الحالى .

وكان الجهاز الفني قد عقد اجتماعا تم خلاله الاتفاق علي أسلوب العمل خلال المرحلة القادمة وتم الاستقرار علي الأسماء لدخول المعسكر المغلق الذى سينطلق غدا حتى ١٣ نوفمبر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى