رياضة

غدا.. شبان قنا يلتقي المدينة المنورة وديا

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي المدينة المنورة ضيفه ونظيره بشبان قنا، في لقاء ودي يجمع بين الفريقين في الثانية والنصف مساء الغد الجمعة، على ملعب النزل بالمدينة الشبابية بالطود.

ويلعب المدينة اللقاء لإكمال استعداداته للموسم الجديد من دوري القسم الثالث عن مجموعة أسوان، والتي من المقرر لها بدء أولى مبارياتها في الثاني عشر من شهر ديسمبر المقبل.

أما شبان قنا فضمن توجيهات كمال الزين، المدير الفني للفريق الأول بلعب مباراة ودية عقب كل جولة بدوري القسم الثاني، وتكون المباراة للاعبين اللذين لم يكونوا بقائمة المباراة وأيضا اللاعبين اللذين لم يشاركوا بالمباراة.

وجمع لقاء ودي سابق بين شبان قنا والمدينة المنورة منذ أسبوعين على ملعب شبان قنا، وانتهى اللقاء بين الطرفين بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وخاض شبان قنا أمس لقاءه ضمن مباريات مجموعة الصعيد بدوري القسم الثاني أمام طهطا، وفصل التعادل الإيجابي بهدف لمثله بين الفريقين، ويأتي اللقاء ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة.

بينما يفتتح المدينة المنورة أولى مبارياته بالدوري أمام أبو الريش، ويأتي اللقاء بين الفريقين ضمن منافسات المجموعة الأولى بدوري القسم الثالث والتي تشرف عليها منطقة أسوان لكرة القدم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى