غير مصنف

غدا.. ضعف المياه بالأدوار العليا بمدينة المنشاة بسوهاج لأعمال الصيانة

أعلن المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج والعضو المنتدب، عن ضعف المياه بالأدوار العليا عن مدينة المنشاة، غدا الأربعاء الموافق 15 ديسمبر 2021 وبعد غد الخميس 16 ديسمبر 2021 فى الفترة من التاسعة صباحا وحتى الثانية عشرة ظهراً، ولمدة ثلاث ساعة لمدة يومين، لإجراء أعمال الصيانة الدورية بمحطة مياه المنشاة السطحية.

وأكد أنه سيتم تشغيل محطات مياه روافع العيساوية الارتوازى، والزوك الغربية الارتوازى، والدويرات الارتوازية، وأولاد حمزة الارتوازى، بكامل طاقتهم لتوفير المياه للمواطنين خلال تلك الفترة، كما أنه سيتم الدفع بسيارات مياه نقية للمواطنين فى حالة وجود شكاوى من المواطنين.

طالب رئيس مياه سوهاج، المواطنين بالإبلاغ الفورى عن الشكاوى من خلال الخط الساخن 125 من أى تليفون أرضى، والرقم 01207125125 من خلال خدمة الواتس أب، والرقم 01273195125 من أى تليفون محمول، أو من خلال تطبيق الهاتف المحمول (HCWW 125)، أو إدخال الشكوى على موقع الشــركة الإلكترونى www.scww.com.eg.

وشركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج، تهيب بالسادة المواطنين، وأصحاب المخابز، ومسئولي الهيئات الحكومية، والمستشفيات، بتوفير كميات المياه المناسبة اللازمة لهم خلال تلك الفترة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى