أخبار

غرفة الثانوية الأزهرية: 9 حالات غش وسط تطبيق الإجراءات الاحترازية

محمد الطوخى

صرح الشيخ على خليل، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، بأنه أجرى اليوم امتحان القسم العلمى للثانوية الأزهرية في مادة النحو وسادت حالة من الرضا الاستقرار والالتزام بين غالبية الطلاب وكذا العاملين والإداريين داخل اللجان بالنسبة لتطبيق الإجراءات الاحترازية مع وجود حالة من الوعى لدى الطلاب بالالتزام بالتعليمات الوقائية.

وأضاف خليل خلال مؤتمره الصحفى اليوم أنه لم نرصد أى شكاوى تتعلق بصعوبة الامتحان بالنسبة للطلاب بفضل الله أو عدم مناسبتها للزمن المقرر للامتحان وكان فيه مضمون الطالب المتوسط وكان سهلا ميسرا على الطلاب .

وأشاد رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، بالمستوى الذى ظهر عليه طلاب الثانوية الأزهرية حتى الآن وحالة الوعى التام من تطبيق الإجراءات الاحترازية داخل اللجان من الطلاب والإداريين والجهود المبذولة من الأزهر الشريف للحفاظ على مستويات الطلاب ورفع معنوياتهم أثناء الامتحانات .

وكشف رئيس قطاع المعاهد الأزهرية ، أن غرفة العمليات ولجان المرور المنتشرة في جميع محافظات الجمهورية، وغرف المتابعة الميدانية والتتبع الإلكتروني، قد تمكنت اليوم من ضبط وتسجيل حالة غش إلكتروني واحدة، و 8 حالات غش ورقي من خلال رصد حالات اليوم .

وبعث خليل برسالة طمأنينة لأولياء الأمور على مستوى الطلاب فى الامتحانات هذا العام مستوى مشرف جدا بفضل الله ونسأل الله لهم التوفيق فى بقية المواد القادمة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى