رياضة

غزل المحلة: ممنوع رحيل أي لاعب بقرار من الإدارة

أعلن خالد عيد المدير الفني لغزل المحلة أن لاعبي فريقه ممنوعون من الرحيل عن النادي سواء هذا الموسم أو الموسم المقبل، حيث قال عيد في مداخلة هاتفية لبرنامج اللعبة الحلوة مع خالد الغندور عبر إذاعة أون سبورت إف إم “توقف الدوري أثر بالسلب على أداء غزل المحلة، أداؤنا أمس أمام سموحة لم يكن على نفس المستوى الذى كنا به قبل فترة التوقف”.

وأضاف خالد عيد: “كذلك إقامة المباراة في الثالثة عصراً بدون سبب مفهوم ودرجة الحرارة كانت عالية جداً، ومعرفش ليه نلعب العصر ونعرض اللاعيبة للإرهاق والإصابات بدون أي داعي خاصة أني لم أرى فريقا الأهلي والزمالك بيلعبوا عصراً أبداً”.

وتابع المدير الفني لغزل المحلة حديثه قائلاً: “ممنوع أي لاعب من فريقي يرحل سواء هذا الموسم أو الموسم المقبل فهذا قرار من الإدارة للحفاظ على قوام الفريق وتحقيق طموحات الجماهير”.

وتعادل المحلة أمس أمام سموحة إيجابياً بهدف لمثله في المباراة التي جرت بينهما باستاد المحلة في افتتاحية الجولة الثامنة عشر للدوري، تقدم سموحة بالهدف الأول عن طريق رجب نبيل، وتعادل فتحي مبروك للمحلة من ضربة جزاء ليرتفع رصيد غزل إلى 23 نقطة في المركز العاشر بجدول الدوري، بينما ارتفع رصيد سموحة إلى 24 نقطة فى المركز السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى