غير مصنف

غلق وتحرير محاضر لـ 36 محل قاموا بإلقاء مخلفات بالطريق بالقليوبية (صور) 

أجرى عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، جولة تفقدية بمدينة شبرا الخيمة، حيث تابع أعمال رفع الأتربة من على جانبي محور الفريق محمد العصار، وذلك بنطاق حي غرب شبرا الخيمة، من نزلة طريق شبرا الحر حتى نطاق حي شرق شبرا الخيمة.

كما تفقد خلال الجوله شوارع حي شرق شبرا الخيمة، لمتابعة مستوى النظافة، وإزالة الإشغالات في الشوارع، والتي تتسبب في عرقلة الحركة المرورية، وتشويه المظهر الحضاري للمدينه والوقوف علي أعمال إزالة كميات القمامة المتولدة من مدينه شبرا الخيمة ونقلها إلي المقلب العمومي بالعبور، وذلك في إطار حرص المحافظة علي النهوض بمستوي النظافة بالشوارع، والعمل علي إزالة أي تراكمات للقمامة أو الأتربة .

ووجه محافظ القليوبية بضرورة وضع صناديق القمامة وتوعية المواطنين بعدم إلقاء القمامة إلا في الصناديق الخاصة بها، كما وجه بإزالة الإشغالات بشارع الشابوري المتفرع من شارع 15مايو، مع منع إنتظار التكاتك أمام الشوارع الرئيسية لتحقيق السيولة المرورية.

وأسفرت الحملة عن ضبط 5 تكاتك للسير عكس الإتجاه، بالإضافة إلى غلق عدد 4 محلات وتحرير محاضر لعدد 32 محل يقومان بالقاء المخلفات فى وسط الطريق، جاء ذلك بحضور الدكتور سمير حماد نائب المحافظ، واللواء مجدي العناني، رئيس مدينة شبرا الخيمة، واللواء سامي علام، رئيس حي غرب شبرا الخيمة، والدكتور بكر عبد المنعم، رئيس حي شرق شبرا الخيمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى