غير مصنف

غلق وتشميع 3 مراكز للدروس الخصوصية بالشرقية

شنت الأجهزة التنفيذية بالتنسيق مع شرطة المرافق، حملاتها المفاجئة علي مراكز الدروس الخصوصية التي تمارس النشاط بدون تراخيص قانونية فضلا عن مخالفة الإجراءات الإحترازية ووجود أعداد كبيرة من الطلاب غير الملتزمين بإرتداء الكمامة الواقية لتقليل فرصة الإصابة بفيروس كورونا وإتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

وفي السياق شنت رئاسة مدينة القرين حملة على مراكز الدروس الخصوصية بقيادة إيهاب خاطر رئيس المدينة ومسئول المتابعة الميدانية وأسفرت الحملة عن غلق مركز للدروس الخصوصية بدون ترخيص بأحد المنازل بحارة الدماصي، وعدم إلتزامة بتطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية للحد من إنتشار فيروس كورونا.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم بغلق وتشميع مركزين للدروس الخصوصية بمدينة ديرب نجم وتم تحرير محاضر لأصحاب المراكز و فض تجمعات الطلاب وإخلاء المركزين من الطلاب حرصاً على سلامة وصحة أبنائنا الطلاب.

شدد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف الحملات على مراكز الدروس الخصوصية لمراجعه تراخيصها والتأكد من إلتزامها بتطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية لتقليل الإصابة بفيروس كورونا، وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير أصحابها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى