غير مصنف

فاروق جعفر: “عندنا لاعيبة عالمية ومش هنبص للتاريخ”

قال فاروق جعفر لاعب الزمالك الأسبق أن الروح المعنوية عادت للاعبي المنتخب.. وقناعة الجماهير بكارلوس كيروش زادت، : دخلنا البطولة بتكتيك في الأداء والفترة المقبلة ستشهد استقرار والبطل دايما بيتخلق جوة البطولة وليس قبلها.

وأوضح أن مباراة مصر والمغرب تحتاج إلى الاستقرار، وأن هناك حالة من الرضا من الجماهير على المنتخب.. قائلاً : ” إحنا مش هنبص للتاريخ، وعندنا لاعيبة عالمية وأحسن لاعب في العالم هو محمد صلاح”.

وحول عقدة المغرب قال في مداخلة عبر تطبيق ” فيو ” خلال برنامج ” كلمة أخيرة ” الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة ” ONأن لعب الكرة مع منتخبات شمال إفريقيا تتسم ببعض الصعوبة لكن اللاعبين وصلوا لمرحلة كبيرة من الثقة بالنفس وأن أي صفحة قديمة يتم إغلاقها بكل إصرار وعزيمة.

وواصل : ” اللاعيبة رجالة، والفترة اللي جاية هنلاقي منتخب منظم. وا خدنا 3 بطولات إفريقية ورا بعض وده محصلش في أي دولة أخرى بالقارة، وإن شاء الله نستحوذ على البطولة، والجماهير المصرية تساند اللاعبين، والدولة توفر للمنتخب كل ما يحتاجه.

وحول التشكيل الأنسب قال : ” تشكيل المنتخب الحالي مش محتاج نلعب فيه، وعبدالمنعم عمل طفرة كبيرة أصبح حالة وعنده ثقافة اللعب الدولي.. و”عمر كمال عبدالواحد” لعب “باك يمين” بدل من مهاجم بشكل جيد جدا.”

وحول التشكيل المثالي للمنتخب أمام المغرب: قال : ” عمرو السولية ومعاه النني وحمدي فتحي، واعتقد أن “فتحي” يعاني من الإجهاد وليس الإصابة وعندنا أحسن لاعب في العالم محمد صلاح، إضافة إلى مرموش وتريزيجية ورمضان صبحي وكل اللاعبين عايزين يثبتوا نفسهم. و عبدالمنعم لازم يلعب مباراة المغرب، وهو عنده ثقة في نفسه وزمايله ولاعب مقاتل، ومحمد صلاح كان له دور أساسي في ضربات الجزاء وكان يحمس اللاعبين كقائد.

وحول أخطر لاعبي المنتخب المغربي قال : “أشرف حكيمي أخطر لاعب في منتخب المغرب: عندنا المثلث الشمال فيه فتوح وجنبه عمر والنني، لديه مهارة وسرعة ودفاع جيد جدًا، وفتوح في أحسن حالاته، ولازم نعطل اللاعب ده لأنه عامل أساسي في تطوير أداء المغرب ومنديلوش مساحة يكون فعال في الملعب و لو سيطرنا على الجانب اليمين من المنتخب المغربي هنعمل مباراة جيدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى