غير مصنف

فتح مقر اللجان الانتخابية لاستقبال 4 مليون و427 ناخب بالشرقية

أعلن الدكتور الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، عن فتح معظم اللجان الإنتخابية والبالغ عددها 982 مقر إنتخابي يستوعب 1597 لجنة فرعية، في تمام الساعة التاسعة من صباح اليوم السبت، والتي تنتهي العملية الإنتخابية بالشرقية في مساء غدا الأحد.

أضاف المحافظ، أن هذة اللجان تستقبل 4 ملايين و427 ألف و 375 ناخب وناخبة من أبناء المحافظة للإدلاء بأصواتهم و المشاركة في الإنتخابات اللبرلمانية لإستكمال الحياه التشريعية وإكتمال مؤسسات الدولة.

قال المحافظ في بيان صحفي، إنة إطمأن على أماكن انتظار الناخبين أمام اللجان الفرعية من خلال غرفة عمليات المتابعة بالديوان العام، وتوفير كرسي متحركة لكبار السن لمساعدتهم في الوصول الي اللجنة للإدلاء بأصواتهم، مشدداً على ضرورة توفير كافة الإمكانيات والتجهيزات اللازمة للخروج بالعملية الإنتخابية بشكل حضاري ولائق.

أكد المحافظ أن المشاركة في الإنتخابات واجب وطني لإستكمال مسيرة التنمية  والبناء، مطالبا ضرورة الإلتزام بتنفيذ الإجراءات الإحترازية والوقائية اللازمة اللجان الإنتخابية لإستقبال المشرفين على العملية الإنتخابية و المواطنين للإدلاء بأصواتهم وممارسة حقهم الدستوري.

أوضح المحافظ، أن غرفة المتابعة رصدت عددا من المقر الإنتخابية لم تتمكن من فتح أبوابها في تمام التاسعة بسبب تأخر وصول القضاه وجاري حصرها، ومعظمها في المنطقة الشمالية للمحافظة بمركز الحسينية والقري النائية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى