غير مصنف

بالفديو – اليوم ترصد .. فرحة جماهير الأهلي في أبوتشت بقنا بعد الفوز بدوري الأبطال

وليد الخطيب

فرحة كبيرة شهدتها اجماهير الأهلاوية في مدينة أبوتشت محافظة قنا بعد إعلان صافرة النهاية، لتسدل الستار على الفصل الأخير ، ليحصد الاهلي بطولته التاسعه وهذه المرة على حساب غريمه التقليدي نادي الزمالك، ليتوج ببطولة دوري أبطال افريقيا، بهدفين مقابل هدف واحد.

تصوير وليد الخطيب اثناء الاحتفال بفوز الاهلي

حيث خرج الكثير من مشجعي النادي الأهلي، إلى شوارع المدينة، وسط فرحة عارمة.

ورددت جماهير النادي الأهالي بهتاف، (التاسعة يا اهلي)، بينما على الجانب الاخر يسود عليه الحزن على جماهير نادي الزمالك، الذين انصرفوا من المقاهي والشوارع إلى منازلهم في صمت.

واشار احد مشجعي النادي الاهلي، إن هذه البطولة هي الأغلى في تاريخ النادي الأهلي، خاصة لأنها جمعت بينه وبين غريمه التقليدي نادي الزمالك، موضحاً أن الفوز بهذه البطولة لن ينساه الجمهور على مدار الزمان.

وقال من جانب اخر من مشجعي نادي الزمالك، أن نادي الزمالك لعب مباراة جيدة للغايه، ولكن الفوز كان من تحالف النادي الأهلي في اخر الدقائق الشوط الثاني قائلا أن الأهم من ذلك، هو خروج المباراة بشكل لائق دون مشاكل من جانب الطرفين والعيبه لانهم لعيبه دولين بكل تأكيد.

تصوير وليد الخطيب اثناء الاحتفال فوز الاهلي

يذكر أن النادي الأهلي سيحصل على 2.5 مليون دولار قيمة مكافأة التتويج بلقب دوري أبطال افريقيا بعد الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف في نهائي البطولة الذي أقيم على استاد القاهرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى