غير مصنف

فردوس عبدالحميد حاضرة.. كيف انتهى مسلسل الضاحك الباكي؟

شهدت الحلقة 31 اليوم نهاية مسلسل” الضاحك الباكي” الذى يقدم السيرة الذاتية للفنان الراحل نجيب الريحاني واسدلت الستار على المسلسل الأكثر جدلاً خلال الأيام الماضية، بعد هجوم الكثيرين عليه ودفاع صناعه عنه.

شهدت الحلقة الأخيرة الأزمة الصحية التى تعرض لها نجيب الريحاني بعد إصابته بمرض التيفود نجيب الذى أثر على صحة رئتيه وقلبه، وحقنه بجرعة غير صحيحة من الدواء ورحيله على خشبة المسرح بعد مغادرته المستشفى متوجهاً للمسرح وهو يسترجع ذكريات الطفولة ونجاحاته فى الفن ليكون صوت الفنانة فردوس عبدالحميد حاضراً فى المشهد الأخير وهى تشيد بنحاجه فى زيارة من زيارتها له فى المسرح.

لتقفل الشاشة مثل ستار المسرح بعد سقوطه وكتابة النعى الذى كتبه الريحاني لرثاء نفسه قبل رحيله بـ 15 يوما قائلا: مات نجيب مات الرجل الذي اشتكى منه طوب الأرض وطوب السماء، إذا كان للسماء طوب مات نجيب الذي لا يعجبه العجب ولا الصيام في رجب مات الرجل الذي لا يعرف إلا الصراحة فى زمن النفاق ولم يعرف إلا البحبوحة في زمن البخل والشح  مات الريحاني في 60 ألف سلامة”.

مسلسل الضاحك الباكي من بطولة عمرو عبد الجليل وفردوس عبدالحميد ورزان مغربي ومحمد سليمان وياسر الطوبجي ومصطفى شوقي ومن تأليف محمد الغيطي وإخراج محمد فاضل.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى