غير مصنف

فض سرادق عزاء ومصادرة ٧٤ شيشة وغلق ٣ مراكز للدروس الخصوصية بالشرقية

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، أن الأجهزة التنفيذية تمكنت من فض سرادق “عزاء”، ومصادرة 74 شيشة، وغلق 3مراكز للدروس الخصوصية، خلال حملات دورية لمتابعة الإلتزام بالإجراءات الإحترازية لمكافحة فيروس كورونا.

 

قال المحافظ، أن مركز ديرب نجم شن حملة علي شوارع المدينة، وأسفرت عن  ضبط 5 شيش من ٢ كافيتريا بنطاق المدينة مخالفه للإجراءات الإحترازية، وأثناء المرور الميداني تم توقيع الغرامة المالية الفورية المقررة على 6 مواطنين لعدم إلتزامهم بارتداء الكمامات الواقية.

 

كما شنت رئاسة مركز الزقازيق حملة علي المقاهي والكافتريات، واسفرت عن التحفظ على ٤٠ شيشه داخل مخزن تابع لكافتريا بمنطقة الزراعة بمدينة الزقازيق.

وفي السياق نفسه تمكنت الأجهزة التنفيذية من فض سرادق للعزاء بقريه أبو نجاح التابعة لمركز الزقازيق، وتم تفريق المواطنين حرصاً على صحة وسلامة الجميع من الإصابه بفيروس كورونا.

كما نفذت رئاسة مركز بلبيس حملة لمواجهة إنتشار فيروس كورونا، أسفرت عن ضبط ٤٤ حاله إشغال طرق، ورفع ٥٩ حاله إشغال للباعة الجائلين، بالإضافة إلى إزالة ٣ إكشاك مخالفة ومصادرة ١٠ شيش من ٢ مقهي.

 

أكد المحافظ، أن رئاسه مركز أبوحماد شنت حملة علي المقاهي، وأسفرت عن ضبط ١٩ شيشه من ٦ مقاهي مخالفة بنطاق المدينه والوحده المحليه بالأسديه، فيما  تمكنت رئاسة مركز الحسينية من غلق 3 مراكز للدروس الخصوصية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى