غير مصنف

فوز أحمد فواز في انتخابات المحامين عن مقعد أبوتيج بأسيوط

أسفرت نتائج انتخابات نقابة المحامين جنوب أسيوط، عن فوز أحمد فواز مكي عن مقعد أبوتيج وفوز أحمد البدراوى بمقعد النقيب وعلى مقعد الشباب فاز ضياء سالم وعن قسم أول فاز جمال عيد، وعن قسم ثان فاز باهر عبدالرحمن وعن َمحكمة البداري فاز حسن قرشي وعن صدفا فاز إبراهيم شلبي وعن الساحل فاز عبدالحكيم الديب وعن الغنايم فاز بكر البشير.

و كان قد توافد المئات من المحامين للإدلاء بأصواتهم في انتخابات النقابة شمال وجنوب داخل 15 لجنة بمختلف محاكم المحافظة

ويتنافس على مقعد النقيب بنقابة جنوب أسيوط 4 مرشحين وعلى مقعد الشباب بنقابة جنوب أسيوط 9 مرشحين بينما يتنافس على مقاعد العضوية 26 مرشحا.

وفي نقابة شمال أسيوط يتنافس 3 مرشحين على مقعد النقيب بينما يتنافس على مقعد الشباب 11 مرشحا و 23 مرشحا يتنافسون على مقاعد الأعضاء.

وقال محمد عبد العظيم كركاب عضو مجلس النقابة العامة للمحامين والمشرف العام على نقابتي جنوب وشمال أسيوط إن نقابة المحامين تشهد اليوم عرسا انتخابيا تحت إشراف قضائي في أجواء محبة بين المرشحين دون أي غضاضة من ينجح يخدم المحامين ومن لم يحالفه التوفيق يعمل ويتقدم في الانتخابات المقبلة.

وأشار إلى نزاهة العملية الانتخابية بنقابة المحامين ولا يهم المرشحين من يكون نقيبا أو عضوا جميعهم في الأخر أسرة واحدة تحت مظلة نقابة المحامين .

ولفت كركاب إلى أنه تم إعداد 8 مقار للانتخابات في نقابة جنوب أسيوط حي تم إعداد سرادقات بفناء المحاكم كل مركز في مقره وتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية من تخصيص باب لدخول الناخبين وآخر لخروجهم بعد انتهاء عملية التصويت .

وأضاف كركاب أن من لهم حق التصويت 4040 عضوا بالجمعية العمومية لنقابة المحامين جنوب أسيوط و 3548 عضوا بنقابة المحامين شمال أسيوط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى