غير مصنف

فوز أستاذين بجامعة أسيوط بجوائز الدولة التشجيعية


وفاء محمد
أعلن الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط عن فوز اثنين من أبناء الجامعة بجوائز الدولة التشجيعية لعام 2020، وذلك وفق ما أعلنه مجلس أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا برئاسة الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي ورئيس الأكاديمية، والدكتور محمود صقر رئيس أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا ونائب رئيس المجلس.

وكشف رئيس جامعة أسيوط أن إحدى الجائزتين هي جائزة الدولة التشجيعية في العلوم والعلوم التكنولوجية وفاز بأحد جوائز العلوم الفيزيقية الدكتور علاء محمود عبد النعيم محمد الأستاذ المساعد بقسم الفيزياء بكلية العلوم بالجامعة، أما جائزة الدولة التشجيعية الأخرى ففي مجال العلوم الطبية، وفازت بها الدكتورة عزة هشام منصور محمد الأستاذ المساعد بقسم الكيمياء التحليلية الصيدلية بكلية الصیدلة بالجامعة.

وتقدم الدكتور طارق الجمال بخالص التهنئة إلى الأستاذين الفائزين متمنيا لهما دوام التوفيق والسداد ولكل أبناء الجامعة دوام التقدم والتميز في مختلف المجالات.

وأعرب الدكتور أحمد المنشاوي نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث عن فخره واعتزازه بأبناء الجامعة الذين نجحوا فى الحصول على جوائز الدولة التشجيعية، والتى تعتبر وسام تقدير لجهدهم وعملهم فى خدمة العملية البحثية.

وأكد نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون الدراسات العليا والبحوث على استمرار دعم ورعاية قطاع الدراسات العليا لأبناء الجامعة من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم من أجل إثراء الحركة العلمية و البحثية بمختلف الكليات بما يليق بإمكانيات الجامعة المتميزة وتاريخها العريق.

وأكد الدكتور أحمد المنشاوي أن جامعة أسيوط تسعي دائما للارتقاء بالمستوي العلمي والادبي والثقافي والرياضي والفني وفي مختلف المجالات لأبنائها سواء من أعضاء هيئة الدريس أو الطلاب أو العاملين بها، وأن إدارة الجامعة لا تالوا جهدا في دعم الموهوبين والمتفوقين للارتقاء بمستوي الجامعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى