غير مصنف

فوز الزمالك على سيراميكا بهدفين دون رد

تغلب، الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره سيراميكا كليوباترا، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم في السابعة والنصف، على ستاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الخامسة عشرة للدوري الممتاز.

بدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من، محمود عبد الرحيم “جنش” في حراسة المرمى، ومحمود علاء ومحمود حمدي “الونش” وعبد الله جمعة و أحمد عيد في خط الدفاع، وفرجاني ساسي وطارق حامد وإمام عاشور وأحمد سيد “زيزو” وأشرف بن شرقي في خط الوسط، ويوسف أوباما في خط الهجوم.

وضغط لاعبي الأبيض بشكل كبير من أجل إحراز هدف مبكر فى شباك سيراميكا وخطف النقاط الثلاث، وظل ضغط لاعبي الزمالك متواصلًا خلال الدقائق الأولى، حتى نجح بالفعل في تسجيل الهدف الأول ، عن طريق أشرف بن شرقي فى الدقيقة 6 من عمر اللقاء، بعد تمريرة من فرجاني ساسي تمكن الجناح المغربي في إسكانها الشباك.قبل أن  يضاعف إمام عاشور النتيجة فى الدقيقة 19 من عمر اللقاء، بعد تصويبة قوية سكنت شباك عامر عامر.

وأحرز الزمالك هدفا ثالثا عن طريق أشرف بن شرقي، قبل أن يقوم الحكم بإلغائه بسبب وجود خطأ ضد إمام عاشور في منتصف الملعب.

وقاتل لاعبو نادي سيراميكا لتسجيل هدف قبل نهاية اللقاء لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز الزمالك بنتيجة هدفين مقابل لا شيء.

وبهذه النتيجة يتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري بـرصيد 33 نقطة، وبفارق ستة نقاط عن الأهلي صاحب المركز الثاني برصيد 27 نقطة، بينما يتجمد رصيد سيراميكا كليوباترا عند النقطة 21 محتلا المركز الثامن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى