غير مصنف

فى ثانى يوم لتطبيق منظومة الخبز.. وكيل تموين الإسكندرية يتابع عمل المخابز

قام اليوم المحاسب محمد سعد الله أحمد وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية لليوم الثاني على التوالى بجولات منذ فجر اليوم والتى أستمرت حتى نهاية عمل المخابز يرافقه المهندس محمود القلش معاون مدير المديرية للاعلام و الاتصال السياسى

وجاء ذلك لمتابعة أعمال المخابز البلدية المدعمة فى اليوم الثانى لتطبيق تطوير منظومة الخبز و التى تهدف إلى تحسين جودة رغيف الخبز دون المساس بحقوق المواطنين.

حيث شملت جولاته بقيادة فرق عمل التموين بمناطق غرب الإسكندرية

واستهل الجولات بالمرور والرقابة والتفتيش على مخابز إدارة العجمى و التى شملت مخابز الدخيلة القبلية و الدخيلة البحرية و الدخيلة الجبل و الهانوفيل و البيطاش وابو يوسف.

كما شملت الجولات مخابز إدارة العامرية و التى شملت مخابز مناطق الكابلات و السفن و عزبة الهجانة و مدينة العامرية، حيث قام بالتفتيش على وزن رغيف الخبز و التأكد من الالتزام بوزن 90 جرام الرغيف حفاظا على حقوق المواطنين

وقد قام المحاسب محمد سعد الله أحمد وكيل وزارة التموين بتوعية أصحاب المخابز بتعديلات بنود المنظومة الجديدة و شرح الجزاءات التى ستطبق على المخابز المخالفة.

كما شدد سيادته على أصحاب المخابز أنه فى حالة وجود مخالفات سوف يتم تطبيق العقوبات التى نصت عليها المنظومة بكل حزم.

كما تم استطلاع رأى الكثير من المواطنين رجال و سيدات و قام بتوعية المواطنين أن سعر الرغيف كما هو و حصة المواطن من الخبز اليومية كما هى و لا مساس بجودة الرغيف بل على العكس سوف تتحسن جودته.

كما شملت الجولات زيارة مفاجأة لأحد المجمعات الاستهلاكية بالعامرية للتأكد من توافر السلع التموينية و انتظام صرفها للمواطنين و كذلك نقاط الخبز.

واختتم سعد الله جولاته المكثفة بزيارة مفاجأة إلى مركز تموين حى العجمى و متابعة أعمال المركز و كذلك لقاء بعض المواطنين و التحدث عن تقديم الخدمات التموينية إلكترونيا عبر موقع دعم مصر و الذى لاقى استحسان المواطنين لسهولة الاستخدام و توفيرا للوقت و المجهود.

كما قام السادة مديرى الإدارات و فرق العمل التابعة لهم بالمرور و التفتيش على المخابز التابعة لكل إدارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى