غير مصنف

فيديو| أحمد موسى: السيسي دافع بقوة عن سيدنا محمد فى فرنسا

قال الإعلامي أحمد موسى،”، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي دافع عن الرسول صلى الله عليه وسلم بكلمات واضحة ولم يجامل أحدا بالرغم من وجوده في  فرنسا.

وأشار”موسى” خلال حلقة اليوم من برنامج ” على مسئوليتي”، المذاع على فضائية “صدى البلد، مساء اليوم الاثنين، إلى أن الرئيس الفرنسي ماكرون استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي بحفاوة كبيرة تليق بالدولة المصرية، مبينا أن السيسي خلال الزيارة الرسمية لفرنسا تحدث باسم كل مسلمي العالم اليوم واستنكر الرسوم المسيئة إلى الرسول صلّ الله عليه وسلم.

وأوضح أن الرئيس السيسي أكد أن القيم الدينية فوق كل شيء، معتبرا أن استقبال الرئيس بفرنسا كان بموكب مهيب بالرغم من وجود كورونا.

وتابع:”كلام الرئيس السيسي واضح سواء في مصر أو فرنسا وهو الدفاع عن النبي محمد، واستقبال السيسي بهذه الطريقة الجميلة، أدت إلى موت أعداء الدولة المصرية بغيظهم؛ وكمان العلاقات المصرية والفرنسية في منتهى القوة فيما عدا ملف حقوق الإنسان”.

وأضاف أن السيسي تحدث أنه مسئول عن حماية المصريين من التنظيم الإخواني الارهابي الذي يسعى إلى إسقاط الدولة والسيطرة على الشعب منذ 90 عاما، مؤكدا أن الدولة المصرية تحمي منظمات المجتمع المدني وتمارس حقوقها بكامل الحرية.

وتابع:” الرئيس السيسي وضح فى فرنسا أن مصر بها 55 منظمة مجتمع مدني تعمل بكل حرية بلا رقابة “.

فيديو …

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى