أخبار

فيديو .. «انت بلطجي وهمجي» انفعال أحمد موسى بسبب الاعتداء على مراسل برنامجه

طالب الإعلامي أحمد موسى، محافظ القليوبية اللواء عبد الحميد الهجان، بضرورة محاسبة الشخص الذى اعتدى على مراسل البرنامج أثناء تغطية أجواء الإمتحانات على أرض الواقع.

وأشار “موسى”،، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج على مسؤوليتي، على شاشة قناة صدى البلد، مساء اليوم الثلاثاء، إلى أن وظيفة المراسلين هو التواصل مع الشارع المصري من خلال تسجيل مشكلاته وأزماته، مبينا أن الإعتداء على مراسل البرنامج جريمة ويجب محاسبة المخطي فورا.

وتابع:”واقعة التعدي على مراسل صدى البلد لن يمر مرور الكرام وكل يوم هتكلم عنها هنا، عيب دا السيد الرئيس بينبه علينا اننا نقف فى صف المواطن ونسمع لمشكلاته وأزماته”.

وأوضح أن البرنامج يتابع يوميا ما يحدث في الشارع لتوصيل الصورة كاملة للمسؤولين؛ موضحا أن هذا هو الدور المنوط بالقناة والبرنامج .

وأردف قائلا:” المراسل الأستاذ شمس العربي ذهب إلي إحدي المدارس بالقليوبية ليغطي الامتحانات و تم اعتراضه في مدرسة بهتيم، “وهو بدأ بالحديث مع طلاب المدارس ولكن تفاجأ بالاعتداء عليه من شخص يدعي أنه مسؤول عن الأمن في المدرسة”.

وتابع :”مين اللي سمح لك تضرب مراسل القناة وتتعامل معه بهذه البلطجة والهمجية، لو انت مش محترم متلزمش وزارة التربية والتعليم ولا محافظة القليوبية، القانون بيديني الحماية والقانون بيحبس اللي بيمنع صحفي ومراسل من أداء عمله .. احنا شغالين للبلد، واللي ضرب مراسلنا هيدفع الثمن غالى”

ووجه موسى حديثه الي وزير التربية والتعليم ومحافظة القليوبية: قائلا:”حقهم مش هسيبه وهجيبه بالقانون .. ومن ضرب زميلي كأنه ضربني ومش هاسمح بهذا الامر ابدا”



فيديو



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى