غير مصنف

فيديو| الثالث مكرر علمي رياضة: والدتي كان لها دور كبير فى نجاحي

أحمد حمدي

اعتبر الطالب عبد العاطي سلطان، الحاصل على المركز الثالث مكرر علمي رياضة، أن جائحة كورونا لم تؤثر على  دراسته بحال من الأحوال لاسيما وان الجميع ألتزم قدر المستطاع بالإجراءات الاحترازية  خلال امتحانات، وبمجرد دخول الامتحانات كان يتم التعقيم وإعطاءنا الكمامة وقياس درجة الحرارة.

وأضاف “سلطان”، خلال تصريحات له مع فضائية “TEN”، اليوم الثلاثاء، أنه كان يمنع تمامًا دخول أي طالب للجنة الامتحان دون ارتداء الكمامة، مشيرًا إلى أن والدته كان لها دور كبير جدًا في نجاحه، مشيرا الى أنه يهدي نجاحه لكل من ساهم في وصوله لهذا المنصب.

وأشار إلى أن نتيجة امتحان شهادة إتمام الثانوية العامة للعام الدراسي 2019/2020، وذلك تمهيدًا لإعلانها بجميع مدارس الجمهورية صباح غدًا الأربعاء بجميع مدارس الجمهورية، في حضور الدكتور رضا حجازي نائب الوزير لشئون المعلمين ورئيس عام الامتحانات، والأستاذ ياسر حسين مدير عام الإدارة العامة للامتحانات، نائب رئيس عام الامتحانات.

وكان وزير التربية والتعليم طارق شوقي،قد أعلن نسب النجاح فى مؤتمر صحفي ووصلت إلى 81.4%، وبلغ إجمالي عدد الطلاب الأوائل على مستوى الجهورية في جميع الشعب 43 طالب طالبة، وحصلت الطالبة صاحبه المركز الأول للمكفوفين على مجموع 395.5 درجة، وفي نظام الدمج التعليمي حصلت الطالبة صاحبة المركز الأول على 407.5 درجة.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى