أخبار

فيديو| الديهي: العالم يشهد أحداثا ساخنة الصيف المقبل

قال الإعلامي نشأت الديهي، إن هناك مبارزة كلامية بين بايدن وبوتين تحمل في طياتها مشادات فى إطار السياسة العامة وهو ما يؤكد على أننا مقبلون على صيف ساخن من الأحداث المختلفة.

واعتبر “الديهي”،مقدم برنامج “بالورقة والقلم”، المذاع عبر فضائية “TeN”، اليوم الأربعاء، أن هناك اتهام غير مسبوق للرئيس الروسي، فلاديمير بوتين من قبل الرئيس الأمريكي جو بايدن، بأنه قاتل وسيدفع الثمن، مشيرا إلى أن الصيف المقبل سوف يشهد مبارزات ومشادات ساخنة بين أطراف كثيرة على المستوى الدولي والعالمي.

وتابع:” إننا أمام معركة واستعدادات لمباراة نووية فاصلة تأتي على الأخضر واليابس، وجميع المعطيات تشير لصورة كاتمة على العالم إذا لم يتعلق هؤلاء الكبار، وهذا ما يؤكده ما نراه من سقطة واتهامات أمريكية لروسيا بالتدخل لتغيير مسار الانتخابات الأمريكية عام 2020″.

واستطرد قائلأ:” تصريح رئيس الوزراء البريطاني، بوريس جونسون، بأن بلاده سترفع سقف الرؤوس الحربية النووية التي تحوزها بنسبة 40 %، وفقًا لتقرير للمخابرات الأمريكية، فإن الجانب الروسي قام بسحب السفير الروسي لدى الولايات المتحدة للتشاور وتقييم آفاق العلاقات مع أمريكا، مؤكدًا أن المناوشات الأمريكية الروسية خطيرة”.


الدولة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى