أخبار

فيديو.. «تن» تذيع مقطع لإلقاء القبض على متحرش المعادي

أذاعت قناة تن الفضائية مقطع جديد يثبت نجاح الأجهزة الأمنية فى إلقاء القبض على المواطن “م . ج” صاحب شركة مواد بناء، في أحد الشقق الذي كان يختبئ بها.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة قد تداولوا فيديو لرجل ثلاثيني وهو يتحرش بطفلة داخل عقار سكني بمنطقة المعادي وهو ما أدى لشجار بينه وبين إحدى السيدات حينما رأته بالصدفة مما اضطره للفرار هاربا

وطالب مستخدموا مواقع التواصل الاجتماعي وزارة الداخلية بضرورة محاسبة المخطئ وتقديمه للعدالة والقاء القبض عليه، بعدما اثار الفيديو موجة غضب واسعة .

ونجحت الأجهزة الأمنية بإلقاء القبض على الرجل المتحرش بالطفلة داخل عقار سكني، وهو يسير فى شوارع القاهرة من جانبه، كشف صبري عثمان، مدير خط نجدة الطفل، تفاصيل جديدة في واقعة المتحرش بطفلة المعادي والتي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا.

وقالت “عثمان في اتصال هاتفي مع الإعلامية ريهام إبراهيم ببرنامج “من مصر” المذاع على فضائية “سي بي سي”: “أن الطفلة يارا كانت موجودة في مكان الحادث بتبيع مناديل مع والدتها وهذا الشخص اعتاد على أن يمر عليهم يوميًا”.

وأضافت “هذا الشخص قام باستدراج الطفلة بحجة أنه سيعطيها فلوس، واختار هذا العقار لأنه لا يتواجد فيه أشخاص باستثناء المعمل وكان تحت الإصلاحات وكان يظن أنه خالي، وقام بالتحرش بمناطق العفة لدى الطفلة ويواجه جريمة هتك عرض، ويبدو أنها ليست المرة الأولى التي يقوم بها بالتحرش بالأطفال لأن غالبًا بيكون مرضي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى