أخبار

فيديو.. سالم: زيارة السيسي للكلية الحربية رفعت الروح المعنوية للطلاب

قال اللواء نصر سالم، المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية العليا، إن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي لمقر الكلية الحربية صباح اليوم جاءت في إطار حرص الرئيس على متابعة برامج تدريب وتأهيل طلبة الكلية الحربية.

وأوضح “سالم” في مداخلة هاتفية مع برنامج ” أحداث اليوم ” المُذاع على فضائية ” إكسترا “، مساء اليوم السبت، أن مصر دولة قوية تسعى لاحتواء أبناءها وتقدر ما يقومون به  من واجب تجاه الوطن، معتبرا أن زيارات السيسي المتكررة لأكثر من مكان في مثل هذا التوقيت يُعطي المثل والقدوة لأي قائد وأي مدير يقوم بإدارة أي مؤسسة أو مشروع .

واعتبر أن السيسي حرص خلال الزيارة على تفقد مراحل الإعداد البدني والمهارى المختلفة لطلبة الكلية، بما فيها تدريبات ركوب الخيل، مضيفا أنه شارك الطلاب بعض الأنشطة الصباحية وتناول وجبة الإفطار معهم.

وأكد المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية العليا، أن طلاب الكلية الحربية كانوا فى غاية السعادة فور علمهم بنبأ وصول الرئيس السيسي لمقر كليتهم، مشيرا إلى أنه لا شك أن هذه الزيارة الصباحية لشباب الكلية الحربية اليوم  عملت على رفع الروح المعنوية لهؤلاء الطلبة.

وتابع:” ما يبذله رجال القوات المسلحة المصرية البواسل من تضحيات في سبيل حماية الوطن، مؤكدًا تقدير الشعب المصري لهذه الجهود الصادقة التي تهدف إلى الحفاظ على أمن واستقرار الوطن والوقوف في وجه أي محاولة للنيل منه “.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى