فيديوهات

فيديو| عمرو موسى: أتوقع تقاربا بين تركيا والولايات المتحدة قريبا

قال عمرو موسى، وزير الخارجية الأسبق، إن العالم سوف يشهد تغييرات واسعة فى ملف السياسة الخارجية للولايات المتحدة الأمريكية خلال السنوات المقبلة بالإضافة إلى أن صفقة القرن ملف خطير عليه علامات استفهام لا يستهان بها .

وأوضح “موسى”، خلال تصريحات متلفزة ببرنامج الحكاية المذاع على شاشة قناة إم بى سى مصر مساء اليوم الأحد مع الإعلامي عمرو أديب، أنه من المتوقع خلال الفترة القادمة وهى فترة رئاسة بايدن سيكون هناك عودة للمشاورات من أجل الاتفاق النووي، مضيفا أن مسألة النووي هى عصب المشكلة التى تكونت مع الوقت بين إيران وأمريكا.

وأضاف وزير الخارجية الأسبق، أن التقارب بين الولايات المتحدة الأمريكية والجانب التركي سيكون قويًا، مشيرا إلى أن سياسات الدول العظمى سياسات مسئولة ومتزنة بشكل كبير .

جدير بالذكر أن جو بايدن، رئيس أمريكا قد أعلن خلال خطاب النصر الذى ألقاه أمس السبت، عقب الإعلان عن فوزه بالرئاسة الأمريكية، عن جملة من الإجراءات التى سيتبناها لمواجهة جائحة كورونا، وقال إنه سيعين غدا الاثنين، مجموعة من العلماء كمستشارين مؤقتين، لوضع خطة لاحتواء أزمة فيروس كورونا المستجد “كوفيد – 19″، ووضع برنامج يبدأ فى العشرين من يناير المقبل، سيكون مبنيا على العلم الحقيقى.

فيديو

 

فيديو 2

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى