أخبارفيديوهات

فيديو وصور.. بصحبة عائلة مغربية.. فريق «البيت الكبير» ينتهي من تصوير أولى حلقاته

كتب – أحمد حمدي

انتهى فريق برنامج البيت الكبير من تصوير أولى حلقات البرنامج الجديد الذى سيذاع على شاشة قناة الحدث اليوم خلال أسابيع قليلة.

وصرحت بسمة رمضان مقدمة البرنامج فى تصريح خاص لـ”اليوم”، أن البرنامج يعد الأول من نوعه الذى يتناول الثقافات العربية المختلفة فى كلا من مصر والمغرب واسبانيا، مبينة أن حلقات البرنامج تتعمق بشكل مباشر فى الطقوس واللغات والطبائع المتنوعة التى تشمل العادات والتقاليد بأسلوب أعلامي جديد.

وأضافت أن الظهور  الأول يكون بارتداء مقدمة البرنامج اللباس المغربى العصرى بصحبة عائلة مغربية مصرية وذلك لاظهار التنوع الثقافي بين البلدان، معتبرة أن فقرات الحلقة الأولى سوف تظهر الطابع المغربى الأصيل بالاضافة لأنواع حلويات مغربية والأتاى (الشاى الأخضر) المغربى.

وبينت أن البرنامج على مدار حلقاته سوف سيناقش أهم القضايا الاجتماعية المحلية والرياضية والفنية، مؤكدة ان فريق البرنامج ملتزم باظهار التنوع بين الفقرات فى الشأن الداخلي والخارجي بالاضافة لتسليط الضوء على مكانة مصر الإقليمية والعالمية.

 

جانب من كواليس «البيت الكبير»
جانب من كواليس «البيت الكبير»

 

 

 

وتابعت:”فكرة البرنامج جديدة للغاية لم يسبق فى البرامج أو الإعلام المصري من قبل، والبرنامج يناقش العديد من المجالات السياحية والرياضية والفنية،والهدف الأسمى هو التواصل بين مصر والمغرب وأسبانيا،وسنستضيف الدكتور مجاهد شداد (مدريد ، اسبانيا) ونخبة من الإعلاميين والصحفيين المغاربة”.

 

جانب من كواليس «البيت الكبير»
جانب من كواليس «البيت الكبير»

 

جدير بالذكر أن الإعلامية بسمة رمضان سبق لها تقديم برنامج اجتماعي على شاشة قناة الحدث اليوم مؤخراً بصحبة طارق مرتضى المتحدث الرسمي باسم نقابة الموسيقين .

جانب من كواليس البرنامج الجديد
جانب من كواليس البرنامج الجديد

فيديو  ( برومو البرنامج )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى