تقارير و تحقيقات

فيديو وصور.. موظف لمحافظ الإسكندرية: أسرتي تشردت ولا أجد مأوى

محمد عاطف شعلان

يستغيث المواطن على محمد محمد أحمد عثمان، عامل خدمات معاونة من الدرجة السادسة بالوحدة المحلية بالبداري بمحافظة أسيوط، باللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، بعد أن تشردت أسرته بالإسكندرية، ولايجد مأوي في أسيوط بعد أن باع مسكنه وكافة متعلقاته لنقل محل الوظيفة للإسكندرية.

يقول عثمان، إنه يعمل سائق على الدرجة السادسة بمحافظة أسيوط، ونظراً لنقل محل الأسرة لمدينة الإسكندرية، تقدم بطلب لنقل الوظيفة لمحافظة الإسكندرية، وأنه تمت الموافقة بالفعل من قبل السكرتير العام لمحافظة الإسكندرية، وعلى إثر ذلك قام بإنهاء كافة إجراءات النقل بمحافظة أسيوط، وذلك لجمع شمل الأسرة.

ويتابع:”قمت ببيع كافة متعلقاتي بمحافظة أسيوط من مسكن وأراضي زراعية، وتحويل أبنائي لمدارس محافظة الإسكندرية، وتم نقل الأسرة كاملة، لكن فوجئت بعد كل ذلك بحفظ قرار النقل من مسؤولي محافظة الإسكندرية، بحجة تنفيذ عدد من المشروعات التنفيذية.

وأردف :” ماذا أفعل الآن وأسرتي في محافظة وأنا بمحافظة أخري منذ أكثر من 4 أشهر، وأصبحت بلا مأوى، ومن المسؤول عما يحدث لي من عذاب يومي”، مناشدًا اللواء محمد الشريف بالموافقة على النقل للم شمل الأسرة ووقف رحلة العذاب التي يتعرض لها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى