فيديوهات

فيديو| وفاء طولان تحذر من الإستهتار بكورونا : خدوا بالكم من صحتكم

أحمد حمدي

أكدت وفاء طولان، مقدمة برنامج مصر أحلي، على شاشة قناة المحور الفضائية، أنه منذ بداية إعلان الحكومة المصرية برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، فك حظر التجوال وتخيل بعض الناس أن وباء كورونا انتهى من العالم وعادت الحياة كما كانت قبل انتشار كورونا على حد تعبيرها.

واعتبرت” طولان”، خلال تقديم برنامج ” مصر أحلى “، المذاع على فضائية المحور، مساء اليوم السبت، أن المحلات التجارية تناست الإجراءات الاحترازية بشكل كبير، مبينة ان تجمعات الناس فى الأسواق والمولات التجارية والشوارع أصبحت تجمعات بلا خوف أو حذر.

وأضافت أن أفضل نعم الله على الإنسان هى الصحة والمعافاة من الأمراض، مشيرة إلى أن المصاب بفيروس كورونا يتم عزله عن المحيطين به بالإضافة إلى كم المعاناة التى يعيشها بعد الإصابة .

وتابعت:”بتكلم مع الناس وبوعيهم فى الشارع بقضية الكورونا، واحد رد وقالى عادي 18 وهيخف وهيرجع زى الأول، ويحبس نفسه شوية، واستشعرت من كلامه أن الوباء كأنه دور برد، وعايز أقول إن الوباء الى الآن أصبح العلاج الخاص به مش أكيد، والوباء الدكاترة بيجتهدوا فى طريقة انتقاله ما بين الناس وبعضها، كل العالم خايف من الوباء لحسن تقوم له قومه مرة أخرى، واللى بيصاب بالوباء ممكن تكون نهايته، وممكن يشفى لكن مش مؤكد أى نتائج”.

وحذرت المشاهدين من الاستهتار بالوضع الحالي وعدم الالتفات إلى الوباء، مشيرة إلى أن المصاب ربما يعدى المحيطين به ويؤثر سلبا على عمله.

واستطردت :” خايفة عليكم وخدوا بالكم من صحتكم، أفضل النعم هى الصحة، وانك تكون معافى وبصحتك وتخدم نفسك، اللى بيتصاب بيكون فى عزل، والمحيطين به هم بيخدموه بنسبة 90 %، ربنا يجعلنا من عبيد الإحسان وليس الابتلاءات، اتقوا الله فى صحتكم وفى اللى حواليكم، استحلفكم بالله تخلوا بالكم من أسركم ونفسك، وبلاش التهاون، وأنا لاحظت محدش بدأ يلتزم بالماسك، وربنا قادر يرفع عننا الوباء”.

جدير بالذكر أن برنامج مصر أحلى يذاع كل يوم سبت، فى العاشرة مساءا، من تقديم الإعلامية وفاء طولان، وإدارة التحرير محمد عبد الرحمن، ومن إخراج محمود مصطفى، وفريق الإعداد؛ هداية خضير، مصطفى البدري، ويناقش أهم مشكلات المجتمع المصري ويسعى لها بالتواصل المباشر مع المسؤلين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى