أخبار

فيديو.. أفضل 10 مطورين حققوا نسب مبيعات بالسوق العقاري هذا العام

كشف الخبير العقاري محمد مجدي أن شركة إعمار مصر قائمة، احتلت أفضل ١٠ مطورين عقاريين فى نسبة المبيعات خلال النصف الأول من العام الحالى .

وأضاف، أن إعمار مصر حققت ١٣ مليار جنيه بنسبة ٥٤% من إجمالى المستهدف للشركة، يليها ماونتن فيو حيث حققت ١١ مليار جنيه بنسبة ٥٥ % من إجمالى المستهدف، ثم شركة طلعت مصطفى بمبيعات بلغت ١٠ مليار جنيه ونسبة ٤٣ % من المستهدف.

تتيح الخدمة الجديدة نشر تفاصيل ومواقع وعروض وأسعار المشروعات بكافة الأنشطة في قطاع الاستثمار العقاري في كافة أنحاء الجمهورية

وجاءت فى المركز الرابع شركة بالم هيلز بإجمالى ٨ مليار جنيه ونسبة ٤٥ % من المستهدف، ثم شركة أورا العقارية بمبيعات ٧ مليار جنيه ونسبة ٤٧ % من المستهدف ، وفى المركز السادس شركة سوديك بمبيعات بلغت ٦.٦ مليار جنيه ونسبة ٣٠ % من المبيعات.

وأشار عبر فقرات برنامج الجدعان العقارى المذاع على قناة القاهرة والناس ٢، أن شركة المصرية السعودية المركز السابع بقيمة مبيعات ٦ مليار جنيه ونسبة ٣٠ % من المبيعات وتبعها شركة سيتى إيدج فى المركز الثامن بمبيعات ٦ مليار جنيه ونسبة ٢٤% من المبيعات.

وأوضح أنه بلغت شركة لافيستا بالمركز التاسع بمبيعات بلغت ٥ مليار جنيه ونسبة مبيعات ٥٠ % ، فى حين استقرت شركة تطوير مصر بالمركز العاشر بإجمالى مبيعات ٥ مليار جنيه بنسبة ٦٣% ، من مستهدف الشركة.

الى أن النصيب الأكبر من مشروعات التطوير العقارى كانت بمنطقة شرق القاهرة بنسبة ٩٠ % ، يليه الساحل الشمالى بنسبة ٨٠ % ، ثم غرب القاهرة بنسبة ٦٠ % ، وهو ما يعكس أن أفضل ١٠ شركات فى قطاع التطوير العقارى لم تحقق المستهدف من نسبة مبيعاتها خلال النصف الأول من العام الحالى ٢٠٢٢ .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى