رياضة

فيريرا .. سعيد بالانتصار و أعترض على التحكيم

كتب/محمد عادل
أعرب المدير الفني لنادي الزمالك ” فيريرا عن سعادته بالفوز ببطولة كأس مصر على حساب غريمة التقليدي الأهلي والتي انتهت بنتيجة 2/1.
وأضاف قائلا:” كان هناك ثلاث فرق في المباراة الأهلي والزمالك والتحكيم، الأهلي عجبني مستواه، والزمالك كان رائعا، في حين لم يعجبني أداء الحكام، الزمالك نال انذارين في أول 5 دقائق من المباراة وتسبب ذلك في توتر اللاعبين “.
وتابع البرتغالي :” الكأس في كل دول العالم بمثابة الاحتفالية لكل دول العالم، وهي منافسة مهمة، وتكون أحيانا فرصة لفرق صغيرة للفوز بها، ولابد من وضع نظام ثابت لكل البطولات، موضحا أنه كان لابد اختيار حكم مصري لإدارة المباراة، والحكام الأجانب لم يظهروا بالمستوى المطلوب اليوم، ولماذا يتم الاستعانة بحكام أجانب في نهائي الكأس وكان يجب أن يكون الحكم مصريا “.
واختتم أن الزمالك قدم الشوط الأول بصورة متميزة، في حين أن الأهلي كان أفضل في الشوط الثاني، وكان لديه لاعبون أكثر من الزمالك وليس أفضل.
وأضاف أن النتيجة في مباراة نهائي الكأس كان من الممكن أن تكون سيئة للأهلي إذا استغل لاعبو الزمالك الفرص التي سنحت لهم، واعترف المدير الفني بارتكابه أخطاء في المباراة، ويرى أنه أدار التغييرت بصورة خاطئة، ولم يستغل الثلاث توقفات في إجراء 5 تغييرات ودفع فقط بثلاثة لاعبين، موضحا أن إصابة أحمد فتوح تسببت في إرباك حساباته لأنه لم يستطيع وقتها إجراء أكثر من تغيير بسبب الحفاظ على أداء الفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى