فن ومنوعات

فيلم “بحبك” لـ تامر حسني يتخطى حاجز 173 مليون جنيه

نجح فيلم “بحبك” بطولة النجم تامر حسني في تصدر إيرادات أفلام موسم عيد الأضحى، وذلك بعد أيام من طرحه بدور العرض السينمائية وسط تفاعل كبير من قبل الجمهور.

ونجحت إيرادات فيلم “بحبك” في تصدر شباك التذاكر حسبما كشف بطل العمل الفنان تامر حسني الذي أكد أن الفيلم بعد خمسة أيام فقط من عرضه كسر حاجز 173 مليون جنيه.

وأوضحت الصفحة الرسمية لنجم الجيل عن تفاصيل إيرادات فيلم “بحبك” وكتبت: “توضيح لمن اختلط عليهم امر ايرادات فيلم بحبك من اختلاف الأخبار المتداوله.. واجب علينا التوضيح، فيلم بحبك وأفلام الفنان تامرحسني بشكل عام يتم بيعها وعرضها في جميع بلاد الوطن العربي وامريكا وكندا كما مذكور امامكم بالتفصيل وذادت اكثر مع فيلم بحبك، لهذا السبب يتم تصنيف إيراد الفنان تامرحسني بالإيراد الدولي”.

وتابعت: “فالإيراد المحلي يكون داخل مصر فقط، والحمدلله اليوم في رابع أيام العيد وصل ايراد فيلم بحبك داخل مصر الى ١٩ مليون جنيه ونصف، والإيراد الدولي ١٥٤ مليون جنيه
بمجموع ١٧٣ مليون ونصف حتى الآن وما زال الفيلم في بداياته ويعد هذا الإيراد أعلى إيراد حققه الفنان تامرحسني في مسيرته الفنيه في الايام الأولى للفيلم، لكم منا جزيل الشكر”.

فيلم “بحبك” بطولة نخبة متميزة من الفنانين على رأسهم، تامر حسني، هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخا، تأليف وإخراج تامر حسني، وتوزيع الشركة العالمية أورينت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى