فن ومنوعات

فيلم “من أجل زيكو” ينافس بقوة.. هذه حصيلة إيراداته

ينافس بقوة في سباق الإيرادات فيلم “من أجل زيكو” تمكن من تحقييق 19 مليون جنيه، بعد اربع أسابيع من بدا عرضه حيث حصد 8 ملايين جنيه فى الأسبوع الأول.

كما ينافس في نفس الوقت فيلم الجريمة للفنان أحمد عز ومن بطولة منة شلبي حيث تمكن من تحقيق 21 مليون منذ بداية ٦عرضه بدور السينما وينافس معهم فيلم 11:111 للفنان إياد نصار حيث يلاقي إقبال ضعيف من الجمهور .


ويشارك فى بطولة الفيلم كل من سيد رجب، رياض الخولي، محمد الشرنوبى، محمد جمعة، نبيل عيسى، ميرنا نور الدين، ومحمد أبو داود، وعدد آخر من الفنانين، إخراج وتأليف شريف عرفة، وشارك في كتابة السيناريو والحوار أمين جمال، محمد محرز، وتدور الأحداث في إطار بوليسى أكشن.


ويعد هذا الفيلم هو التعاون الثاني بين أحمد عز ومنة شلبي فقدما معا فيلم “بدل فاقد” عام 2009، والذى شارك في بطولته سوسن بدر، محمد لطفى، أحمد فؤاد سليم، رشا مهدى، عايدة رياض، على حسنين، ياسر الزنكلونى، عفاف مصطفى، وائل سامى وتأليف محمد دياب وإخراج أحمد علاء.


وياتي في المركز الثاني فيلم “من أجل زيكو” واقترب من تحقيق 13 مليون جنيه فى شباك تذاكر موسم إجازة منتصف العام الدراسى بعد أسبوعين عرض، حيث حصد الفيلم إيرادات بلغت 12 مليوناً و600 ألف جنيه .
فيلم “من أجل زيكو” بطولة منة شلبى، كريم محمود عبد العزيز، ومحمد محمود، ومحمود حافظ، وضيوف الشرف شيكو وإسعاد يونس، وتأليف مصطفى حمدى وإخراج بيتر ميمى، وتدور أحداثه حول زيكو الطفل الوحيد لعائلة مجنونة ومضحكة، تتحول حياتهم رأسًا على عقب عندما يربح زيكو فرصة المشاركة في مسابقة أذكى طفل فى مصر، يدفعهم هذا الأمل إلى الانطلاق فى مشوار ملىء بالمغامرات الكوميدية والمفاجآت الخطيرة “من أجل زيكو” يجمع كريم محمود عبد العزيز و المخرج بيتر ميمى .

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى