حوادث

في أول أسبوع دراسة.. الداخلية تضبط 95 تاجر مخدرات بمحيط الجامعات والمدارس

كتبت- فتحية أبو العينين:

شنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع قطاعى (الأمن الوطنى – الأمن العام) وبمشاركة الإدارة العامة لتدريب كلاب الأمن والحراسة بأكاديمية الشرطة، عدة حملات أمنية مُكبرة إستهدفت ضبط مروجى المواد المخدرة بمحيط المدارس والجامعات على مستوى الجمهورية.

أسفرت نتائج جهود تلك الحملات على مدار 5 أيام عن ضبط 85 قضية متنوعة ، حيث بلغ عدد المتهمين فيها 95 متهما، وبحوزتهم كمية من مخدر البانجو وزنت 45 كيلو جرام وكمية من مخدر الحشيش وزنت 16,780 كيلو جرام، وكمية من مخدر الهيروين وزنت 8,770 كيلو جرام وكمية من مخدر الإستروكس وزنت 4 كيلو جرام وكمية من مخدر الآيس “الشابو” وزنت (1٫115 كيلو جرام).

ونجحت الجهود في ضبط كمية من مخدر الكوكايين وزنت (115 جرام) و (5055) قرص مخدر و (2722 قرص – 6 أمبولات) مؤثرة وتنفيذ (38) حكم قضائى متنوع.

كما تم ضبط (مبالغ مالية – بندقية خرطوش – 2 فرد خرطوش – عدد من الطلقات – 86 هاتف محمول – 6 سيارات – 7 دراجات نارية – 23 قطعة سلاح أبيض – 2 ميزان).

ولاقت تلك الحملة إستحسان ورضاء المواطنين، وجارى إستمرار الحملات الأمنية لاستهداف وضبط العناصر الإجرامية من مروجى المواد المخدرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى