غير مصنف

في العلوم والهندسة والجيولوجيا.. جامعة المنيا تفوز بجوائز الدولة التشجيعية لعام 2020


أعلن الدكتور مصطفى عبد النبي عبد الرحمن، رئيس جامعة المنيا، عن فوز كلًا من الدكتور أحمد عبد الحميد زكي دياب الأستاذ المساعد بكلية الهندسة، والدكتور محمد كمال أحمد علي المدرس بكلية الهندسة بجوائز الدولة التشجيعية في العلوم الهندسية.

بينما فاز الدكتور أحمد عوض عبدالهادي، الأستاذ المساعد بكلية العلوم بجامعة المنيا، بجائزة الدولة التشجيعية في “العلوم الجيولوجية”، وذلك وفقًا لما أعلنته أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا، خلال دورتها رقم177، عن أسماء الفائزين بجوائز الدولة التشجيعية في العلوم والعلوم التكنولوجية المتقدمة لعام 2020، ضمن جوائز الدولة (النيل والتقديرية والتفوق والتشجيعية)، والمرأة والرواد وشباب الباحثين لعام 2020، وبلغ عددهم 76جائزة للعلماء المصريين والأفارقة.

هنأ الدكتور د.”عبدالنبي” أساتذة الجامعة الفائزين، مؤكدًا أن الدولة المصرية تعطي المساحة وتفسح المجال أمام أبنائها للمشاركة والمنافسة في شتى العلوم والمجالات المختلفة لتسليط الضوء على النماذج المميزة والمشرفة بمصر.

اضاف أن اهتمام الدولة المصرية بمجال البحث العلمي يُعد تكريماً وتقديراً منها لجهود علمائها في الارتقاء بالوطن، ومؤكدًا أن جامعة المنيا تسعى دائما لمسايرة تطورات الدولة المصرية بما يسهم في تنميتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى