رياضة

في الكونفدرالية.. بيراميدز يستضيف نكانا الزامبي في أول مشوار المجموعات

يستضيف فريق بيراميدز اليوم الإربعاء الموافق 10/3/2021، نظيره نكانا الزامبي، خلال المباراة التي تجمعهما في السادسة مساءا، على ملعب الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية.

ويسعى فريق بيراميدز، لحصد أول ثلاث نقاط في المجموعة، خاصة أن المباراة تقام على ملعبه، ويأمل الفريق بقيادة مديره الفني الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، للتواجد في مقدمة المجموعة من البداية.

ونجح الفريق المصري في التأهل للمباراة النهائية عندما شارك لأول مرة في تاريخه بالنسحة الماضية من  البطولة القارية ، قبل أن يخسر أمام فريق نهضة بركان المغربي بنتيجة 0 -1.

وتشهد قائمة بيراميدز لمباراة نكانا استمرار غياب عبد الله السعيد، صانع ألعاب الفريق وأحمد الشيخ وأحمد حمودي وأحمد توفيق بسبب الإصابة، والمهدي سليمان وعبد الله بكري وطارق طه وجون أنطوي للرؤية الفنية من جانب الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير العام لبيراميدز، ويسعى بيراميدز لتجاوز تلك الغيابات لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الفريق الزامبي الذي من المتوقع أن يعتمد على خطة دفاعية للخروج بنتيجة إيجابية في لقاء اليوم.

كما شهدت القائمة عودة أسامة جلال مدافع الفريق بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في مباراة الجونة في الدوري الممتاز التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

التشكيلة المتوقعة لفريق بيراميدز في مباراة اليوم أمام نكانا الزامبي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي – أحمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد أيمن منصور – علي جبر – محمد حمدي – أحمد فتحي – أسامة جلال.

خط الوسط: عمر جابر – إيريك تراوري – إسلام عيسى – رمضان صبحي – محمد فاروق –

نبيل دونجا – محمود حمادة – إبراهيم عادل.

خط الهجوم: محمود وادي – دييجو رولان – محمد الجباس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى